Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/01/2009 G Issue 13271
الاربعاء 02 صفر 1430   العدد  13271
الفريق غادر إلى جدة.. و300 تذكرة مجانية للجماهير
الهلال ينهي تحضيراته للأهلي بالترفيه

 

كتب - فيصل المطرفي:

غادر الفريق الكروي الأول الهلالي مساء أمس إلى جدة لخوض لقائه الدوري أمام الأهلي اليوم بعد أن اختتم تحضيراته وسط معنويات عالية. وكان الفريق قد أدى تدريبه الأخير عصر أمس بمقر النادي وركز التدريب على الكرات الثابتة والركلات الركنية، وحاول الجهاز الفني عدم إرهاق اللاعبين الذين تنتظرهم مواجهة قوية وحامية.

وأبدى الثنائي ماجد المرشدي وخالد عزيز جاهزيتهما إلا أن مشاركة الأخير تبدو شبه معدومة؛ كونه لا يزال في طور الإعداد وربما تكون مشاركته فيها الكثير من المخاطرة في الوقت الذي سيعود نجم دورة الخليج ماجد المرشدي إلى الخريطة الأساسية بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به. وسيشهد لقاء اليوم حضوراً إدارياً مكثفاً في ملعب المباراة حيث سيتواجد رئيس النادي ونائبه مع لاعبي الفريق لتحفيزهم والوقوف معهم في المواجهة الصعبة التي تشكل منعطفاً مهماً في مسيرة الفريق في مسابقة دوري المحترفين.

وعلى صعيد المصابين واصل لاعب وسط الفريق الشاب عبدالعزيز الدوسري أداء برنامجه اللياقي، وخضع عصر أمس إلى اختبارات لياقية دقيقة تحت إشراف عبداللطيف الحسيني.

وفي سياق آخر ينضم الخماسي الهلالي (ياسر القحطاني، أسامة هوساوي، ماجد المرشدي، أحمد الفريدي، عبدالله الزوري) إلى معسكر المنتخب غداً؛ للمشاركة في لقاء الأخضر القادم ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال كأس العالم 2010 وسيخسر الفريق الأزرق خدماتهم في لقاء الثلاثاء المقبل أمام نظيره الشبابي في الدور نصف النهائي لكأس الأمير فيصل بن فهد، وسيواصل الفريق بعد عودته من جدة أداء تدريباته تأهباً لهذه المواجهة.

من جهة أخرى تكفل عضو شرف النادي الأستاذ حسن الناقور بكل مصروفات رابطة المشجعين ومستلزمات المدرج الأزرق في بادرة لاقت استحسان الإدارة الهلالية. ومن جانبه تكفل الأستاذ موسى الزويد بـ300 تذكرة مجانية للجماهير الزرقاء.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد