Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/01/2009 G Issue 13271
الاربعاء 02 صفر 1430   العدد  13271
الغنام نجم الوسط الأزرق قبل لقاء الأهلي:
سنتجاوز الأهلي بإصرار المحافظة على الصدارة.. ورادوي مكسب

 

كتب - فيصل المطرفي:

أبدى لاعب نادي الهلال عبد اللطيف الغنام سعادته ببلوغ فريقه لصدارة المحترفين بعد تجاوز محطة النصر وتعثر الاتحاد أمام الأهلي واعترف بصعوبة الموقف الآن كون المحافظة على الصدارة تتطلب جهداً مضاعفاً وكبيراً وقال: لم نقدم كل ما نملك أمام غريمنا التقليدي النصر وذلك لظروف اللقاء خصوصاً الشوط الأول الذي شهد تكتل النصراويين كثيراً في المناطق الخلفية ولكن حققنا الأهم وهو الظفر بالنقاط الثلاث ووعد الغنام بأنهم عازمون على مواصلة خطف النقاط رغم قوة مواجهة اليوم التي تجمعنا مع أشقائنا بالنادي الأهلي الذي يمتلك كتيبة من النجوم قدموا صورة رائعة في لقائهم الماضي.

وأضاف: حرص مدرب الفريق الروماني كوزمين أولاريو خلال الأيام الماضية على إعداد الفريق بصورة مثالية لخوض لقاء اليوم حيث درس الخصم جيداً.. وأوعز لنا جميع المهام ونتمنى أن نكون في محل ثقته وعند طموحات محبي الفريق الذين أتوقع أن يحضروا بكثافة لمؤازرتنا باستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.

وامتدح الغنام كثيراً على مستوى المحترف الهلالي الجديد الروماني ميلر رادوي وشدد على أنه سيفيد الفريق كثيرا كونه لاعباً عالمياً ومميزاً وسنستفيد كثيراً من وجوده معنا في الفريق الأزرق وتمنى أن يوفق هو وبقية زملائه فيما تبقى من مباريات للمحافظة على لقب الدوري السعودي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد