Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/01/2009 G Issue 13271
الاربعاء 02 صفر 1430   العدد  13271
رفض التعليق على (الكوبري) المزعوم.. الأمير نواف بن سعد نائب رئيس الهلال:
الأهلي صعب ومتطور وسنسعى للمحافظة على الصدارة

 

كتب - فيصل المطرفي:

رفض نائب رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد الخوض في قضية انتقال مهاجم نادي الوحدة عيسى المحياني وشدد بأن اليوم ستتضح فيها الأمور للشارع الرياضي وقال: لكل ناد خصوصياته ولن نفصح عن خطوتنا القادمة التي بدون أدنى شك سنسعى فيها لحفظ حقوق النادي. وعن اتهامات بعض الأطراف أن الهلال شرع بتأمين عرض خارجي للمحياني من أجل الظفر بخدماته على طريقة (الكوبري) علق سموه قائلاً: لن أرد على هذه الاتهامات والأقاويل ونحن دائماً وأبداً تعاملاتنا تكون بوضوح بعيداً عن الطرق الملتوية.

وأكد سموه أن الفريق تنتظره مواجهة مهمة جداً اليوم أمام الأهلي الفريق المميز والمتطور الذي استطاع أن يبهر الجميع بمستواه الذي على أثره تجاوز محطة نده التقليدي الاتحاد، مشدداً أن فريقه سيواجه صعوبة بالغة في اللقاء لما يمتلكه الفريق الأهلاوي من أسماء لامعة، وتمنى أن يظهر نجوم الهلال بصورة مميزة ويواصلون أداء مستوياتهم الرفيعة المقرونة بالنتائج لاسيما أن الهلال يتصدر حالياً مسابقة دوري المحترفين وأنهم يسعون للمحافظة عليها حتى نهاية المسابقة ليحافظوا على اللقب الغالي.

وفي ختام حديثه وجه سموه رسالة إلى جماهير الهلال بأنهم الوقود الحقيقي للفريق الأزرق على مر تاريخه، وألمح بأن الفترة القادمة ستشهد مباريات صعبة وحاسمة يحتاجون فيها لمساندة ومؤازرة أنصار الفريق ليقدموا لهم البطولات التي ترضي طموحات كل هلالي لا يرضى إلا بالذهب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد