Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/01/2009 G Issue 13271
الاربعاء 02 صفر 1430   العدد  13271
فواصل

 

* اليوم تدخل صدارة دوري المحترفين السعودي في منعطف مهم وحرج عندما يلتقي الهلال المتصدر بالأهلي ويلتقي الوصيف الاتحادي بالفريق الشبابي ويتطلع كل فريق إلى تعثّر منافسه ليعزّز موقعه في المقدمة.

***

* سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد قال بأنه صُدم ببعض الممارسات في الوسط الرياضي النابعة من تعصب بعض الأطراف المحسوبة على الوسط. ولكن محبي سموه من الهلاليين وغيرهم يتمنون أن لا يكون لهذه الممارسات أي أثر سلبي على سموه وتجعله يفضّل مغادرة الوسط بعد انقضاء فترة إدارته الحالية، فوجود سموه وأمثاله من العقلاء والحكماء ضرورة.

***

* في ظل هذا الهجوم المحموم من قبل رئيس الاتحاد السابق وكتيبة (الكتبة) الذين من ورائه ضد المدرب كالديرون فلن يستطيع هذا المدرب تحقيق أي نجاح قادم وباتت مغادرته أمراً محسوماً حفاظاً على تماسك الفريق ومكاسبه الحالية قبل أن يفقد الفريق كل شيء مع تزايد وطأة الهجوم عليه.

***

* اليوم تنتهي فترة التسجيل الثانية للمحترفين فهل سيلعب الثنائي الأهلاوي هاريسون ومعيزة أمام الهلال أم يغيبان بعد عزم إدارة النادي على استبدالهما بلاعبين آخرين؟! وإذا لعبا فبأي مستوى سيظهران بعد الأخبار التي وردت بالاستغناء عنهما؟

***

* حتى محلّل art مدني رحيمي دخل في خندق محاربي انضمام عيسى المحياني للهلال.

***

* رئيس نادي الاتحاد السابق عاد لتأجيج وإثارة الرأي العام الرياضي والإساءة للجان الرسمية بحديثه عن قضية لا علاقة لناديه بها عندما اتهم لجنة الاحتراف بعدم العدالة في قضية اللاعب عيسى المحياني..!! وبترديده للأقوال غير الصحيحة بشأن شكوى مانسو ضد الاتحاد والتي كشف رئيس لجنة الاحتراف بأن لا أساس لها من الصحة.






 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد