Al Jazirah NewsPaper Wednesday  28/01/2009 G Issue 13271
الاربعاء 02 صفر 1430   العدد  13271
ختام مركز تدريب كرة اليد بنادي الخليج

 

الدمام - سامي اليوسف:

اختتم مركز تدريب كرة اليد المدرسي مؤخراً نشاطه في صالة نادي الخليج بسيهات بحضور سعد السند مدير النشاط الرياضي بوزارة التربية والتعليم وخالد عسكر مدير إدارة نشاط الطلاب بإدارة التعليم بالشرقية.. وبدأ البرنامج بدوري بين طلاب المركز الذين تم تقسيمهم لخمسة منتخبات حسب المناطق وتخلل المباريات استعراض لمهارات كرة اليد وتم توزيع الجوائز والهدايا على جميع الطلاب المشاركين في المركز وكذلك شهادات الشكر والتقدير للمتعاونين مع المركز.

يُشار إلى أن المركز أُقيم على مدار ثمانية أسابيع بمعدل ثلاثة أيام في الأسبوع وأقيم المركز في مدينة الأمير نايف الرياضية بمحافظة القطيف بمشاركة أكثر من 120 طالباً.. وقد قدَّم مدير المركز شكره لمدير مكتب رعاية الشباب بمحافظة القطيف لتعاونهم وتجهيز الصالة والملاعب الخارجية لتدريبات وأنشطة المركز.

وسبق لقسم النشاط الطلابي بإدارة تعليم المنطقة الشرقية أن نظم مراكز مشابهة لألعاب القوى وكرة السلة، ويشرف قسم النشاط الطلابي ممثلاً في قسم التربية البدنية على عدد من الأنشطة الرياضية من خلال التعاون مع الاتحادات السعودية، وتلقى القسم شهادات شكر كان أبرزها المقدمة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة الأمير طلال بن بدر ورئيس الاتحاد السعودي لألعاب القوى الأمير نواف بن محمد.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد