Al Jazirah NewsPaper Tuesday  20/01/2009 G Issue 13263
الثلاثاء 23 محرم 1430   العدد  13263
في اتصالات هاتفية
خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد يطمئنان على صحة الشيخ العقل

 

بريدة - غالب السهلي

أجرى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - اتصالا هاتفيا بصاحب الفضيلة الشيخ عبدالعزيز بن صالح العقل الداعية الإسلامي المعروف للاطمئنان على صحة فضيلته إثر العارض الصحي الذي تعرض له مؤخراً ويتلقى العلاج منه في مدينة الملك فهد الطبية بالعاصمة الرياض.

كما أجرى سمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله - اتصالا بفضيلته اطمأن خلاله على صحته وسير العلاج الذي يتلقاه الشيخ عبدالعزيز.

من جهته شكر الأستاذ محمد نجل الشيخ عبدالعزيز العقل باسمه وباسم كافة أسرة العقل بمحافظة الشماسية ومدينة بريدة مقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده على اهتمامهما البالغ بوالده ومتابعته حالته الصحية مؤكدا أن ذلك نابع من حرص القيادة الكريمة الإنساني في الوقوف مع المواطن بمحنته والسعي بفضل الله إلى تجاوزها وأثنى على تفضل سمو ولي العهد بنقل والده إلى مدينة الملك فهد الطبية والتوجيه بتقديم الرعاية الطبية اللازمة.

وأوصل نجل الشيخ عبدالعزيز العقل شكره العميق لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود نائب أمير منطقة القصيم إزاء الدور الكبير في نقل والده بعد اتصالات مباشرة من سمو ولي العهد - حفظه الله - ومن ثم اتصالاته المباشرة بإدارة مدينة الملك فهد الطبية بالرياض.

وامتدح جهود الطاقم الطبي المتابع لعلاج والده برئاسة الدكتور السعودي محمد يماني.

سائلاً الله تعالى للشيخ عبدالعزيز العقل ولجميع مرضى المسلمين بالشفاء العاجل.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد