Al Jazirah NewsPaper Thursday  08/01/2009 G Issue 13251
الخميس 11 محرم 1430   العدد  13251
القبض على شاب أركب فتاة سيارته بالقوة وقام بتصويرها تحت التهديد

 

تبوك - عبدالرحمن العطوي

خلص رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بتبوك فتاة من أحد الذئاب البشرية الذي تمكن في وقت سابق من تتبعها وإركابها معه سيارته عنوة ومن ثم الذهاب بها إلى أحد الأماكن التي اختارها ليقوم بالتقاط الصور لها ثم بدأ بعملية الابتزاز لها حيث أصبحت هذه الصور أداة تهديد لها إن لم تلب مطالبة وأغراضه الدنيئة. وقد قامت الفتاة بإبلاغ رجال الهيئة بتبوك عما حدث لها وما وقع لها من هذا الشاب الذي يقع ضمن محيط أسرتها مستغلا ضعفها وحصوله على صورها تحت التهديد. وقد تعامل رجال الهيئة مع الموقف بسرية كاملة وتثبت تام من البلاغ الذي تم التأكد منه، حيث وقع هذا الذئب البشري في أيديهم ووجد بجهاز جواله الصور الملتقطة للفتاة، وتم التحفظ عليه وإعداد محضر بحقه وتسليمه قسم الشرطة لاستكمال بقية الإجراءات بحقه. وقد قامت الفتاة بالتقدم بالشكر والدعاء للعاملين في الهيئة بعد تخليصها من هذا الشخص بعد أن مرت بحالة نفسية حرجة من الخوف والقلق والبكاء.

يذكر أن رجال الهيئة بتبوك استطاعوا تخليص فتاتين أخريين قبل عدة أيام بعد وقوعهما تحت التهديد بنشر صورهما ومقاطع صوتية احتفظ الأشخاص بها.

وقد تم تخليص الفتاتين والقبض على الأشخاص.

وقد وجه فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ سليمان بن سليم العنزي جميع الباحثين في جميع التخصصات الشرعية والأمنية والتربوية والنفسية بالاهتمام بهذه الظواهر الجديدة ودراسة أسبابها وآثارها للحد من انتشارها، كما حث فضيلته جميع الفتيات اللاتي يقعن تحت وطأة الابتزاز بسرعة التواصل مع فروع هيئات الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، وعدم مجاراتهن للمبتز بتحقيق مطالبه، وبين فضيلته أن مثل هذه القضايا يتم التعامل معها بالسرية التامة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد