Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/01/2009 G Issue 13249
الثلاثاء 09 محرم 1430   العدد  13249
حصرياً لمشتركي جوال مانشستر يونايتد (5995) في أفضل ملاعب العالم
من سيربح مقاعد ال STC ويحمل كأس أوروبا وأندية العالم في أولد ترافود؟

 

الجزيرة - سعود الهذلي

رصدت شركة الاتصالات السعودية (50) رحلة لحضور مباريات مانشستر يونايتد في ال(أولد ترافورد) للموسم الحالي كجوائز تشجيعية لعملائها المشتركين في جوال نادي (مانشستر يونايتد) (5995) الإنجليزي. وسوف تقوم الشركة بإجراء سحب شهري على مشتركي جوال مانشستر يونايتد لاختيار الفائزين بشفافية تامة، وترتيب رحلاتهم لحضور المباريات هناك، وتم تخصيص50 رحلة إلى (أولد ترافورد) حصرياً لعملاء الSTC من المشتركين في جوال النادي الانجليزي.

في هذا الصدد أكدت شركة الاتصالات السعودية أن الفائزين سيتم تنظيم رحلاتهم إلى نادي مانشستر يونايتد، وسيتم أتاحت الفرصة لهم لحمل كأس أوروبا وكأس أندية العالم وحضور المباريات، علاوة على التصوير مع أبرز اللاعبين مثل كريستيانو رونالدوا وروني، والحصول على هدايا تذكارية موقعة بشكل شخصي من اللاعبين.

كما أن جميع المشتركين في جوال مانشستر يونايتد سيدخلون ضمن السحب على الجوائز- سواء كانوا مشتركين حاليين أو مشتركين جدد وأن الفرصة للحصول على الرحلات المذكورة متاحة أمامهم.

ودعت الشركة عشاق الرياضة وهواة المنافسة في المملكة إلى الاشتراك في الخدمة من خلال إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 5995 للدخول في قائمة السحب، والحصول على متابعات مباشرة لأخبار مانشستر يونايتد من خلال قنوات عدة تهم بأخبار ومتابعات مباريات النادي، والتشكيلة التي يقدمها قبل كل مباراة، إلى جانب قناة وسائط مانشستر يونايتد التي يتم من خلالها نقل أهداف الفريق مباشرة، وتقارير مفصلة عن كل لاعب، وعن الملعب.

تجدر الإشارة إلى أن شركة الاتصالات السعودية هي رائدة الاستثمار الرياضي في المنطقة بدخولها موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال رعايتها للعديد من الأندية السعودية بالإضافة إلى رعايتها لنادي (مانشستر يونايتد) وتقديمها للعديد من الخدمات المتطورة في مجال المحتوى الرياضي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد