Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/01/2009 G Issue 13249
الثلاثاء 09 محرم 1430   العدد  13249
أحمد الفهد: سأطلب من بلاتر السماح للكويت باللعب في بغداد

 

أكد رئيس اللجنة الأولمبية الكويتية ورئيس المجلس الأولمبي الآسيوي أحمد الفهد أنه سيطلب من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف سيب بلاتر السماح للمنتخب الكويتي للعب أمام نظيره العراقي ودياً في بغداد.

وقال الفهد خلال لقائه وزير الشباب والرياضة العراقي المهندس جاسم محمد جعفر في مسقط أمس الأحد على هامش خليجي 19 (سأبلغ رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال زيارته إلى مسقط في 16 الجاري لحضور نهائي خليجي 19 برغبتنا لكي يكون المنتخب الكويتي أول منتخب عربي يكسر الحصار على الكرة العراقية ويلعب في بغداد وآمل أن يتحقق ذلك). وبخصوص دعمه لملف استضافة العراق لخليجي 21 في مدينة البصرة جنوب البلاد أوضح الفهد (سأدعم بقوة هذا الملف متمنياً من المسؤولين العراقيين الإسراع بتنفيذ الخطوات العملية لإنشاء البنى التحتية الرياضية لتكون جاهزة لاستقبال واستضافة هذا الحدث). وكشف رئيس المجلس الأولمبي الآسيوي أنه سيقوم بزيارة إلى العراق في فبراير المقبل يعتقد أنها تتعلق بانتخابات اللجنة الأولمبية العراقية المزمع إجراؤها في الشهر ذاته لاختيار مكتب تنفيذي جديد.

من جهته ذكر رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الشيخ عيسى بن راشد خلال لقائه بالمسؤولين العراقيين في مسقط وفيما يتصل باستضافة العراق لخليجي 21 (أن العلاقات بين البحرين والعراق متينة وقوية وسأدعم طلب استضافة العراق لكن هناك ضرورات أن يبدأ العمل بوضع الخطوات العملية على الأرض لبناء المنشآت والبنى التحتية واستثمار عامل الوقت وتوضيح هذه الأمور بالأدلة للجنة المعنية حينها سأكون أول الداعمين للطلب العراقي).




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد