Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/01/2009 G Issue 13249
الثلاثاء 09 محرم 1430   العدد  13249
فيما زار رئيس محاكم القصيم والعدل.. وأشاد بتطور المدينة
معالي رئيس مجلس الشورى يزور تعاوني الفايزية بمدينة بريدة

 

بريدة - عبدالرحمن الويجري

قام معالي رئيس مجلس الشورى وإمام وخطيب الحرم المكي الشريف فضيلة الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد بزيارة للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالفايزية في مدينة بريدة ضمن زيارته لبريدة مؤخراً بحضور معالي رئيس هيئة الرقابة والتحقيق الدكتور صالح بن عبدالله العلي. وقد كان باستقباله مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالقصيم الشيخ الدكتور علي بن محمد العجلان ومدير المكتب محمد بن فهد التويجري، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ومنسوبي المكتب؛ حيث اطلع خلال جولة على جهود المكتب وأقسامه وشاهد عدداً من الأنشطة والبرامج المقدمة للمجتمع وما يبذل من أعمال جبارة في سبيل الدعوة إلى الله تعالى وسط الجاليات من كافة الجنسيات.

وبعدها توجه الشيخ الدكتور صالح بن حميد إلى منزل فضيلة رئيس محاكم القصيم الشيخ منصور الجوفان في زيارة له، كما قام بزيارة مماثلة للشيخ سليمان بن عبدالرحمن العدل الذي قدم خالص شكره وتقديره لمعاليه على هذه الزيارة الكريمة وغير المستغربة منه، يحفظه الله.

وقد أشاد الشيخ الدكتور ابن حميد من خلال تصريحه ل«الجزيرة» بالنهضة الكبيرة لمدينة بريدة ومظاهر التطور السريع فيها، وقال: أنا سعيد أن أكون مع إخواني في مدينة بريدة العامرة بهذه الزيارة وهي البلد العزيز لنفسي كونها مسقط رأسي ومنشأي وبداية تعليمي الأول، فما شاهدته من الاحتفاء والتكريم والمشاعر الفياضة ليس بغريب على أهل الكرم والوفاء والسخاء في مدينة بريدة.

وقدم شكره وتقديره للدعوة التي وجهت لمعاليه من لدن جامعة القصيم والمكتب التعاوني بالفايزية مثمناً حسن الضيافة والاستقبال واللقاء مع الوجهاء والأعيان في المجتمع الذين يعتز بلقائهم المبارك.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد