Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/01/2009 G Issue 13249
الثلاثاء 09 محرم 1430   العدد  13249
تسليم 2500 من بطاقات (صراف البركة) للمستحقين
خيرية وادي الدواسر توزع صدقة الشتاء

 

وادي الدواسر - قبلان الحزيمي

بدأت جمعية البر الخيرية بمحافظة وادي الدواسر توزيع صدقة الشتاء على الفقراء والمحتاجين والأرامل والأيتام والمطلقات والعجزة وكبار السن، وهي عبارة عن 2200 بطانية بدعم من مؤسسة سليمان بن عبدالعزيز الراجحي الخيرية ومؤسسة الجميح الخيرية وشركة ينابيع الوادي للمياه الصحية.

أوضح ذلك ل(الجزيرة) رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن المسحان، داعياً المستفيدين من المسجلين في كشوفات الجمعية مراجعة مقر الجمعية مصطحبين معهم بطاقة الجمعية العينية وإثبات الشخصية. وأشار إلى أن عملية الصرف ستكون يومياً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية عشرة ظهراً للرجال، ومن الساعة الثانية عشرة والنصف إلى الساعة الثانية ظهرة للنساء.

وقال السمحان إن الجمعية قامت بتوزيع أكثر من 200 ثوب شتوي على طلاب المدارس بالتنسيق مع إدارة التربية والتعليم بالمحافظة، كما وزعت كميات كبيرة من المواد الغذائية من الأرز والطحين والسكر والزيت، مشيراً إلى تسليم 2500 من بطاقات (صراف البركة) للمستحقين 2500، ونوه إلى حاجة الجمعية للدعم لتقديم خدمات أفضل للفقراء والمحتاجين، داعياً المولى عز وجل بأن يمن بالأجر والمثوبة لكل من دعم الجمعية برأيه أو ماله.

من جهة أخرى قامت الجمعية وبناء على توجيهات خادم الحرمين الشريفين - حفظه الله- بالمشاركة في حملة جمع التبرعات المالية والعينية للمنكوبين من أهالي غزة، حيث كان للجمعية دور فعال في هذه الحملة على مستوى المحافظة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد