Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/01/2009 G Issue 13249
الثلاثاء 09 محرم 1430   العدد  13249
ميداليات استحقاق لـ 17 من المتبرعين بالدم في بالجوف

 

الجوف - فيصل الحواس

دعت إدارة العلاقات العامة والإعلام الصحي بالمديرية العامة للشئون الصحية بمنطقة الجوف 17 من المتبرعين بالدم لأكثر من عشر مرات لتسلّم ميداليات استحقاق من الدرجة الثالثة.

ذكر ذلك مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام الناطق الإعلامي بصحة الجوف فهد بن محمد الكريع الذي أشاد بالمتبرعين بالدم على ما قدّموه من خدمة إنسانية عظيمة كان لها الأثر الكبير، بعد عناية المولى عزَّ وجلَّ، في إنقاذ حياة إخوانهم المرضى والمحتاجين للدم، مشيراً إلى أن هذه الميداليات صادرة من المقام السامي الكريم.

وأهاب الكريع بالمتبرعين المبيّنة أسماؤهم أدناه سرعة مراجعة إدارة العلاقات العامة والإعلام بصحة الجوف بمدينة سكاكا لتسلّم ميدالياتهم وشهادات التقدير الممنوحة لهم، مؤكّداً على ضرورة إحضار ما يثبت هويتهم.. والمستحقون للميداليات هم:

علي أحمد الربيع الدخيل, مصلح مرجي إبراهيم الشراري, سامي أحمد محمد المضيان، صياح مغيران محمد الشمري، حمد مقبل عكوف المقبل، زيد عبد الرحمن معزي الخالدي، سعدون عيسى سعدون الريس، بدر كساب عبد الله الضبعان، يوسف عمر يحيى الشهري، محمد عبد الله دعيع الشمري، محمد تركي حمد المظهور، ثامر فهد حامد الشمري، فلاح خالد حسن البليهد، جمال محمد مسند الشراري، حمود الأفنس نازل الرويلي، عبد الله عبد الرحمن صالح الدريويش، عواض سعد عبيد الوذيناني.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد