Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/01/2009 G Issue 13249
الثلاثاء 09 محرم 1430   العدد  13249
العويس يفتتح المعرض الفني بمتوسطة حوطة سدير

 

حوطة سدير - ناصر العريج

افتتح مدير التربية والتعليم بمحافظة المجمعة الدكتور موسى بن عيسى العويس معرض مركز رعاية المبدعين للتربية الفنية وذلك في مقر متوسطة حوطة سدير، والذي تشرف عليه شعبة النشاط الفني بالإدارة. وكان في استقباله مدير المدرسة عبدالرحمن بن عبدالعزيز الوهيب ومشرف النشاط بالإدارة محمد الشيحة ومشرفا التربية الفنية بالإدارة محمد التمامي ومساعد المويس ومشرف النشاط العلمي خالد المزيني والقائد الكشفي سعد المنصور من المفوضية الكشفية وعدد من معلمي المدرسة.

وفي البداية توجه الجميع إلى المقر الكشفي الذي استقبلهم بالأهازيج الكشفية الترحيبية بإشراف وجهود من القائد الكشفي سعد المنصور، بعدها توجه إلى مكتب مدير المدرسة، ثم توجه إلى مقر المعرض، وقبل الافتتاح اطلع على نشاط بعض الطلاب الذين كانوا يقومون ببعض الأعمال الفنية في ساحة المدرسة

ثم قام مدير التعليم بافتتاح المعرض, وتجول داخله واطلع على الأعمال والرسومات المعروضة، بعد ذلك كان موعد الحفل الخطابي وتوزيع الجوائز فأخذ مدير التربية والتعليم مكانه في الحفل حيث بدئ بآي من الذكر الحكيم تلاها الطالب حسام جمعة، تلاه كلمة طلاب مركز رعاية المبدعين قدمها الطالب معاذ الجنوبي فأنشودة قدمها الطالب عبدالمجيد العيسى، ثم تفضل مدير التعليم الدكتور موسى العويس بتكريم الطلاب المشاركين المتفاعلين مع المركز من بدايته حتى نهايته، وكذلك الطلاب المشاركون في المركز.

بعدها قدم النشاط الطلابي ممثلاً في شعبة التربية الفنية دروعاً تذكارية تكريمية لكل من عبدالعزيز بن عثمان العيّاف معلم التربية الفنية بمتوسطة حوطة سدير وحمدان بن ناصر الحمدان معلم التربية الفنية بابتدائية جنوبية سدير وكذلك عبدالرحمن بن عبدالعزيز الوهيب مدير مدرسة متوسطة حوطة سدير؛ لما قدموه من جهود لإنجاح المعرض سائلين المولى - عز وجل - أن يجعل ذلك في ميزان أعمالهم جميعاً.

بعدها توجه الجميع إلى المعرض العلمي الذي يشرف عليه عبدالله العتيبي واطلع على ما يشتمل عليه من مبتكرات وأعمال ولوحات علمية. وبعدها غادر العويس المدرسة بمثل ما استقبل به من حفاوة.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد