Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/01/2009 G Issue 13249
الثلاثاء 09 محرم 1430   العدد  13249
الفريق ابن غثيث يرعى تخريج دورة أمن المنشآت

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أكد مساعد قائد الحرس الملكي وقائد اللواء الخاص بقصر خادم الحرمين الشريفين معالي الفريق عبيد بن غثيث سعيهم لتعزيز الدورات لجميع منسوبي الحرس الملكي بمختلف الرتب دون استثناء، وذلك من أجل أن يتحقق للجميع أعلى المستويات في العملية التعليمية والتدريبية والتي سوف تساهم وبشكل كبير من أداء مهامهم التي توكل لهم في مواقع أعمالهم المختلفة على الشكل المطلوب وما يتناسب مع هذا القطاع.

وقال الفريق بن غثيث إن هذه الدورات التي نحتفل بها بين حين وآخر تعتبر ثمرة من ثمار ما خطط إليه مسبقاً وهي تسير من حسن إلى أحسن، وذلك من خلال النتائج التي نشاهدها اليوم على أرض الواقع.

جاء ذلك خلال رعاية معاليه لتخريج دورة أمن المنشأة بمركز تدريب الدورات الخاصة بمدينة الرياض والذي بدأ بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة لقائد مركزتدريب الدورات الخاصة العميد سعيد العمري الذي اثني من خلالها على الجهود الكبيرة التي تقدم لهذا المركز حتى استطاع أن يقود هذه الدورات إلى نجاحات كبيرة مقدماً شكره وتقديره لكل من ساهم بهذا التميز وهذا النجاح وعلى رأسهم معالي الفريق أول حمد بن محمد العوهلي قائد الحرس الملكي ومعالي الفريق عبيد بن غثيث مساعد قائد الحرس الملكي الذين دائما يسعون لكل ما هو جديد لهذا المركز بدعمهم ومؤازرتهم ومتابعتهم أولاً بأول حتى وصل إلى ما وصل إليه من تطور لا حدود له وهذا هو ديدن قيادة الحرس الملكي.

بعد ذلك أعلنت النتيجة العامة للدورات والتي على إثرها قام معالي الفريق عبيد بن غثيث بتسليم الشهادات للمتفوقين بهذه الدورة. كما كرم معاليه عدداً من الضباط والأفراد المتميزين في أعمالهم.

وفي ختام الحفل قدمت قيادة مركز تدريب الدورات الخاصة درعاً تذكارياً لمعالي الفريق عبيد بن غثيث بهذه المناسب.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد