Al Jazirah NewsPaper Tuesday  06/01/2009 G Issue 13249
الثلاثاء 09 محرم 1430   العدد  13249
الكشف عن تجمع لوافدين في مقهى مشبوه
ضبط وافد يقوم بتشغيل آخر مخالف في الطائف

 

الطائف - فهد سالم الثبيتي

كشفت دوريات الأمن بمحافظة الطائف عن تجمعات مشبوهة لفئة من الوافدين بمقهى مخالف داخل المنطقة المركزية في ساعات متأخرة من الليل، ويجري التحقق من وضعهم بعد أن تمت إحالة من قام بتجميعهم، وهو وافد مسؤول عن العمل في الموقع المخالف، كما سيتم استدعاء المواطن صاحب المقهى.

وتشير معلومات إلى أن دوريات الأمن سبق أن وقفت على المقهى المعني حيث تم فض تجمع بداخله، كما تم العثور وقتها على كميات من عبوات الشاي منتهية الصلاحية (منذ أكثر من عام ونصف العام).

ويتولى مركز شرطة السلامة حالياً إجراءات التحقيق والنظر في أمر هذا الموقع.

من جهة أخرى تتبعت دوريات الأمن أحد المطاعم المفتوحة في ساعة متأخرة من الليل وللمرة الثانية، حيث كان ينبعث بعض الضوء، وكان الباب مردوداً دون أن يكون مغلقاً؛ الأمر الذي أدى للاشتباه في وضع الموقع الكائن بحي الشهداء الشمالية بشارع الغزالي، وعند الدخول عثر على وافدين اثنين أحدهما العامل الرسمي بالمطعم وآخر تم تشغيله لكنه لا يحمل إقامة نظامية. وكان رجال الأمن قد وقفوا على نفس المطعم في فترة سابقة وتم ضبط عامل المطعم، وكان يستأجر وافداً مخالفاً وعلى غير مسؤولية الكفيل صاحب المطعم، وكان الاثنان يقومان بإعداد بعض الوجبات من فطائر وساندويتشات، وقد اتضح أن رخصة المحل كانت مسحوبة من قبل مراقبي البلدية لوجود مخالفات بالمطعم، ومن ثم فقد جرى تسليم الوافدين الاثنين للجهات المعنية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد