Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/01/2009 G Issue 13246
السبت 06 محرم 1430   العدد  13246
في أول زيارة للمؤسسات الصحفية فريق الخطة الاستراتيجية
بجامعة الملك سعود يستطلع رأي «الجزيرة»

 

الجزيرة - عبدالرحمن السهلي

زار رئيس فريق الخطة الاستراتيجية بجامعة الملك سعود أ. د. سالم بن سعيد القحطاني وعدد من أعضاء فريق الخطة صحيفة الجزيرة، والتقوا الزميل رئيس التحرير الأستاذ/ خالد المالك، وذلك نهاية الأسبوع الماضي بهدف جمع معلومات وبيانات لصالح مشروع الخطة الاستراتيجية التي تقوم بإعدادها جامعة الملك سعود، وذلك لمعرفة الآراء والانطباعات حول التوجهات الجديدة والمستقبلية للجامعة.

وقد رحب الزميل رئيس التحرير بالفريق وأثنى على الجهود الكبيرة التي قامت بها جامعة الملك سعود باعتبارها الجامعة الأولى والرائدة على مستوى المملكة، وتطرق الحديث لعدد من المواضيع ذات العلاقة بالجامعة خصوصاً والتعليم العالي في المملكة بشكل عام، كما قام الفريق باستطلاع رأي مدير عام المؤسسة المهندس عبد اللطيف العتيق حول مخرجات الجامعة وحاجات سوق العمل.

وقال رئيس الفريق د. القحطاني: إن هذا اللقاء يتم بناء على توجيهات معالي مدير الجامعة د. عبد الله العثمان حيث اختار المسؤولون في الجامعة أن تكون بداية لقاءات بالصحفيين والإعلاميين من صحيفةالجزيرة، ليس لأنها هي أول من قام بتمويل كرسي بحث في مجال الصحافة والإعلام، بل هي لإيماننا بالدور الكبير الذي تقوم به الجزيرة داخل المجتمع بشكل عام، ولا ننسى أيضاً أن الجزيرة متواجدة عبر مجموعة من كراسي البحث التي تمولها في مجال الإعلام في خمس جامعات سعودية، وهذه خطوة كبيرة تحسب لمؤسسة الجزيرة.

حضر اللقاء من جامعة الملك سعود د. معدي آل مذهب ود. إبراهيم العريني ود. إبراهيم الدبيان أعضاء فريق الخطة الاستراتيجية، بالإضافة إلى الطالب تركي الشثري من صحيفة رسالة الجامعة.

وحضر اللقاء من الجزيرة الزميلان فهد العجلان مدير التحرير للشؤون الاقتصادية، والأستاذ عبد الرحمن السهلي.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد