Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/01/2009 G Issue 13246
السبت 06 محرم 1430   العدد  13246
رئيس شركة أرامكو يبدأ عمله من (باب رزق جميل)

 

جدة - «الجزيرة»:

استقبل (باب رزق جميل) التابع لبرامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع في شارع صاري بجدة المهندس خالد الفالح، رئيس شركة أرامكو السعودية الذي عين أخيراً خلفاً للرئيس السابق المهندس عبدالله جمعة، وقد كان في استقبال المهندس خالد الفالح الدكتور سعد عطية الغامدي نائب رئيس برامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع وتم اصطحابه في جولة ميدانية هي الأولى له.

وأكد المهندس خالد الفالح الذي زار المركز مع وفد من أرامكو السعودية، أهمية العمل الذي تقوم به فرق العمل في المراكز التابعة لباب رزق جميل في جميع المناطق، وحرص على الإشارة إلى ضرورة إيجاد صيغة للتعاون بين الطرفين في مجالات متنوعة.

كما تضمنت الزيارة جولة ميدانية على أقسام المركز بعد ذلك شاهد المهندس خالد عرضاً موجزاً لباب رزق جميل شمل التعريف بباب رزق جميل وأهدافه والنتائج التي حققها خلال السنوات الماضية ومخطط ام 2009 والذي أعلن عنه مؤخراً بأنه 38 ألف فرصة عمل من خلال برامج التوظيف المباشر والتدريب المنتهي بالتوظيف ودعم المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة والامتيار التجاري وتمليك سيارات الأجرة العامة والنقل وذلك بالتعاون مع صندوق الموارد البشرية.

كما أكد خلال العرض أهمية إيجاد سبل التعاون بين (باب رزق جميل) وشركة أرامكو وقد أبدى المهندس خالد إعجابه بآلية العمل في باب رزق جميل وقام بتسجيل كلمة في سجل الزيارات قال فيها: (يسرني زيارة المركز الرئيسي لباب رزق جميل وما اطلعت عليه من إنجازات مشرفة في العديد من المجالات الهامة للمجتمع السعودي، ومن أهمها إيجاد وظائف للشباب والشابات السعوديات، وكذك أعجبت بمنهجية العمل في جميع النشاطات في المركز والكثير من الإبداعات والتي أخرجت الكثير من المبادرات من مجرد أفكار إلى فرص استثمارية للمستفيدين ووظائف للسعوديين. أتمنى لهذا النشاط المزيد من النجاح وللقائمين عليه التوفيق دوماً).

وفي نهاية الزيارة قام المهندس خالد الفالح بتسليم سيدتين دعم باب رزق جميل لمشاريعهما الصغيرة، الجدير بالذكر أن هذه الزيارة لباب رزق جميل التابع لبرامج عبداللطيف جميل لخدمة المجتمع هي أول عمل يقوم به الهندس خالد الفالح بعد تقلده منصبه الجديد كرئيس لأرامكو الأمر الذي يؤكد اهتمامه وحرصه على برامج خدمة المجتمع.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد