Al Jazirah NewsPaper Saturday  03/01/2009 G Issue 13246
السبت 06 محرم 1430   العدد  13246
الصحيفة الوحيدة الموجودة في مواقع القصف
(الجزيرة) ترافق دخول المساعدات السعودية معبر رفح أثناء القصف الإسرائيلي

 

رفح - موفد الجزيرة -أحمد القرني

دخلت الدفعة الخامسة من المساعدات السعودية مساء أمس الأراضي الفلسطينية عبر معبر رفح بينما كان العدو الإسرائيلي يطلق العديد من الصواريخ على المواقع القريبة من المعبر.

وأغلق الجانب الفلسطيني المعبر إثر أعمال القصف بوابل من صواريخ الطائرات الإسرائيلية سبقتها قنابل مضيئة أطلقتها ذات الطائرات.

وقد سمع دوي أربعة انفجارات قوية اهتزت أثرها المباني القريبة من معبر رفح المصري وخاصة عند أداء صلاة المغرب ليوم أمس حيث اهتز مبنى المسجد ونوافذه، فيما كانت (الجزيرة) الصحيفة الوحيدة المتواجدة في المعبر أثناء عمليات القصف.

وقد تسلم الهلال الأحمر الفلسطيني عبر منفذ رفح أمس الدفعة الخامسة من المساعدات الطبية السعودية التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز آل سعود للأشقاء الفلسطينيين.

وقام بتسليم المساعدات التي تشتمل على 12 طنا من المستلزمات الطبية والأدوية رئيس الفريق الطبي السعودي بالعريش الدكتور خالد الحبشي ومندوبا الهلال الأحمر السعودي وليد السعدون وسليمان الزعير ومندوب وزارة المالية محمد العثمان ومندوب سفارة خادم الحرمين الشريفين بالقاهرة.

فيما تسلمها من الجانب الفلسطيني منسق سفارة فلسطين لدى مصر محمد عرفات ومندوب عن الهلال الأحمر الفلسطيني.

وقد أعرب منسق سفارة فلسطين عن شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة على هذا الدعم الإنساني الذي يتلقاه الشعب الفلسطيني من مملكة الإنسانية.




 
 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد