Al Jazirah NewsPaper Friday  19/12/2008 G Issue 13231
الجمعة 21 ذو الحجة 1429   العدد  13231
الفرج: سيحظى عملاؤنا بالعديد من المزايا الحصرية
مَن سيربح مقاعد الـ STC في أفضل ملعب في العالم؟

الجزيرة - سعود الهذلي

أعلن مدير عام الشؤون الإعلامية بشركة الاتصالات السعودية الأستاذ محمد بن سليمان الفرج أن أعضاء فريق رحلة الأحلام من مشجعي نادي الاتحاد وصلوا إلى جدة بعد أن رافقوا نجوم مانشستر يونايتد في اللقاء الذي جمعهم مع أستوك سيتي برعاية من شركة الاتصالات السعودية.

وقد حضر المشجعون الأربعة المباراة في المقاعد المخصصة لSTC في المقصورة الرئيسية وتمتعوا بمزايا حصرية لا يحصل عليها سوى عملاء الSTC حيث نزلوا إلى أرض الملعب وعاشوا لحظات ما قبل المباراة مع نجوم مانشستر بقيادة كريستيانو رونالدو وواين روني في غرف الملابس. وبين الفرج أن شركة الاتصالات السعودية نظمت بالتعاون مع النادي الإنجليزي الشهير برنامجاً خاصاً للمشجعين للتعرف على معالم مدينة مانشستر، والذي يأتي في إطار تفعيل عقد الشراكة الاستراتيجية بين stc والمان يونايتد، مشيراً إلى أن الرحلتين تزامنتا مع تحقيق نادي مانشستر يونايتد أربع جوائز عالمية تمثلت في الأفضلية للاعب كريستانو رونالدو والمدير الفني السير إلكس فيرجسون واللاعب الواعد ناني وأفضل ملعب للمرة الثانية على التوالي ملعب أولد ترافورد.

وأكد الفرج في ثنايا حديثه أن الاتصالات السعودية ستقدم لعملائها العديد من المميزات الحصرية وفقا للعقد الموقع بين STC والنادي العالمي.

وعلى الصعيد نفسه تحدد يوم 20 يناير المقبل كموعد لرحلة الفائزين من جماهير النادي الأهلي إلى مدينة مانشستر يونايتد الإنجليزية ولذلك لحضور مباراة فريق مانشستر يونايتد مع ديربي كاونتي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. هذا وأكد المشجع منصور أبو الجدايل وهو أحد الفائزين بالرحله إعجابه الكبير بما شاهده من حسن تنظيم وترتيبات ممتازة وتعامل رائع جعل الكل سعيداً بهذه الرحلة العالمية التي تبنتها شركتنا شركة الاتصالات السعودية والتي تعتبر سباقة لمثل هذه المناسبات.

وقال: بصراحة كنت أحلم بأن أقوم برحلة من هذا لنجوم عالميين، والحمد لله شركة الاتصالات السعودية حققت أمنيتي. لذا أشكر هذه الشركة العملاقة على هذه الخطط الرائعة التي تسير عليها فإلى الأمام والمزيد من النجاحات العالمية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد