Al Jazirah NewsPaper Friday  19/12/2008 G Issue 13231
الجمعة 21 ذو الحجة 1429   العدد  13231
الأخدود هزم الجبلين
الفيحاء يحقق فوزه الأول في الدوري على حساب الشعلة

المجمعة - عمار العمار - حائل - حسن الحمدان

حقق فريق الفيحاء الكروي فوزه الأول في مسابقة دوري الدرجة الثانية عندما انتصر على الشعلة بهدفين للاشيء في المباراة التي أقيمت في ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة وسط أجواء باردة سخنتها المباراة خصوصاً في الشوط الثاني. وجاء الفوز الفيحاوي مستحقاً عطفاً على بحثه طوال الشوط الأول عن تتويج أفضليته داخل الملعب وإضاعته أكثر من فرصة.

ومع بداية الشوط الثاني وضح عزم الفيحاء على التسجيل وكان له ما أراد عن طريق نجم المباراة الأول بندر الكبيشان الذي تناقل الكرة مع الحريص والحربي لتصله داخل الصندوق ويسددها عنيفة بيسراه تستقر في سقف المرمى في الدقيقة الحادية عشر من هذا الشوط حاول بعدها الشعلة بتغييرين هجوميين وغير طريقته الدفاعية ولكن بسالة الدفاع الفيحاوي ومن خلفهم تركي السبيت الحارس اليقظ أبطلت مفعول الهجمات الشعلاوية، وفي الدقيقة 43 ومن هجمة مرتدة يرسل البديل أحمد الطارقي كرة ولا أحلى للكبيشان الذي انفرد على أثرها وتعرض للإعاقة داخل الصندوق من الحارس الشعلاوي عيسى مصيد ليحتسب حكم المباراة ضربة جزاء بعد تدخل مساعد الحكم الثاني سجل على إثرها سعد الغامدي الهدف الثاني وأنهى محاولات الشعلة في الرجوع للمباراة.

الفيحاء رفع رصيده إلى 5 نقاط وغادر مؤخرة الترتيب فيما الشعلة بقي على نقاطه ال7.

الجبلين * الأخدود

نجح فريق الأخدود في التغلب على مضيفه الجبلين بهدف وحيد في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس في ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أندية الدرجة الثانية والذي كان في مجمله دون المستوى المتوقع من الطرفين. وجاء هدف الأخدود الوحيد عن طريق محمد السليمان عند الدقيقة 60 من زمن المباراة. وارتفع رصيد الأخدود إلى 10 نقاط في الوقت الذي واصل الجبلين التفريط في النقاط متوقفاً عند الرقم 8 بعد ثاني خسارة له على التوالي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد