Al Jazirah NewsPaper Friday  19/12/2008 G Issue 13231
الجمعة 21 ذو الحجة 1429   العدد  13231
الأهداف انهمرت بغزارة في الجولة الخامسة لدوري ناشئي الممتاز..
الهلال هزم الوحدة وتصدر.. والنصر مزق شباك الأهلي

كتب - طارق العبودي

تمسك صغار الهلال بصدارتهم لدوري ناشئي الممتاز لكرة القدم إثر فوزهم المستحق على الوحدة ب3 أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين أمس في ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز بنادي الهلال ضمن الجولة الخامسة للمسابقة.

وجاءت الأهداف الهلالية الثلاثة في الشوط الأول عن طريق سلمان الترفان وأحمد الدريبي وعبد الكريم القحطاني.

وارتفع رصيد الهلال إلى 13 نقطة، وبقي في القمة بفارق الأهداف أمام الاتفاق حيث يمتلك أقوى خط هجوم (18 هدفاً) وأقوى خط دفاع وحراسة (هدفين فقط)، فيما بقي رصيد الوحدة على 3 نقاط تراجع بها للمركز العاشر.

الاتفاق انفرد بالوصافة:

وواصل الاتفاق مطاردته ومزاحمته للهلال المتصدر وانفرد بالمركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط ويتخلف عنه بالأهداف إثر فوزه الكبير والسهل على ضيفه الأخدود في ملعب النادي بالدمام ب5 أهداف نظيفة جاءت ترجمة طبيعية ومنطقية لسيطرته التامة طوال دقائقها.

هذه النتيجة كما أكدت قدوم الاتفاق وعزمه على المنافسة الجادة فقد كشفت وأكدت تدهور الأخدود الذي يبدو انه في طريقه للعودة إلى دوري المناطق.

النصر مزق شباك الأهلي وتقدم:

وفجر النصر جام غضبه ومزق شباك ضيفه الأهلي ب(خماسية) نظيفة تناوب على تسجيلها هداف المسابقة حتى الآن عبد العزيز الذيابي (هدفين) ونواف البقمي وثامر السالم ونواف البيشي.

وارتفع رصيد النصر إلى 10 نقاط تقدم بها للمركز العاشر مقتحماً أبواب المنافسة في الوقت الذي تراجع الأهلي (بطل كأس الاتحاد) إلى المركز الخامس ب9 نقاط.

الأنصار أجبر الاتحاد على التراجع:

وفجر الأنصار مفاجأة من العيار الثقيل حينما أطاح بالاتحاد أحد أقوى وأبرز المرشحين وهزمه على أرضه وبين جماهيره في جدة بهدف وحيد كان كفيلاً برفع رصيد الأنصار إلى 6 نقاط وتقديمه للمركز الثامن وإسقاط الاتحاد من الوصافة إلى المركز الرابع بـ10 نقاط متخلفاً عن النصر بالأهداف.

التعادل ينهي تنافس الطائي وحطين:

وفي جازان انتهى اللقاء الذي جمع (المتكافئين) حطين والطائي بتعادلهما بهدف لمثله ليحافظا على مركزيهما الطائي سادساً ب8 نقاط وحطين سابعاً ب8 نقاط.

الشباب حقق أول فوز:

وأحرز الشباب على أرضه أول فوز له في المسابقة بل وفي الموسم الحالي الذي جاء على حساب ضيفه الفتح ب3 أهداف لعبد الله عطيف وسلمان الدوسري وعبد الله الشويعر مقابل هدفين لهداف الفتح الدائم ونجمه محمد السعد.

وتقدم الشباب بهذا الفوز إلى المركز التاسع ب4 نقاط فيما تراجع الفتح للمركز ما قبل الأخير بنقطتين فقط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد