Al Jazirah NewsPaper Friday  19/12/2008 G Issue 13231
الجمعة 21 ذو الحجة 1429   العدد  13231
مؤلف الكتاب.. (د. المهنا) خص به «الجزيرة»:
الإصدار التاريخي الأول عن مسيرة النجم الشهير (سامي الجابر) يرى النور..!

* صدر مؤخراً كتاب تاريخي.. يحمل سيرة ومسيرة النجم الدولي (سابقاً) الشهير سامي الجابر من الألف حتى الياء.. والإصدار الأول الذي وثق مشوار الذئب الهلالي الكروي على مدى عقدين من الزمن من تأليف الدكتور عدنان المهنا استاذ الإعلام النفسي بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة بمشاركة كل من حافظ الرويلي وعبد الله الرويلي.

* تضمن هذا الكتاب الموثق العديد من الأحداث الرياضية والمواقف الاجتماعية والأعمال الإنسانية والخيرية التي جسَّدها النجم الجماهيري الشهير مدعماً بالصور النادرة والوثائق التاريخية التي تحكي مسيرة بطل توهجت في الذاكرة وصافحت كل القلوب.

* ويحكي هذا الإصدار الأول من نوعه.. نشأة الذئب الهلالي في وسط العاصمة الرياض وولادته وطفولته وحياته ومراحل دراسته مروراً بقصة تسجيله بنادي الهلال وبطولاته وإنجازاته سواء مع ناديه أو المنتخبات التي مثَّلها على الأصعدة الدولية والقارية والعربية.

* كما تضمن هذا الكتاب التاريخي.. قصة احترافه مع فريق ولفر هاملتون الإنجليزي (عام 2000م) بالإضافة إلى رصد بعض آراء الإعلاميين والرياضيين واللاعبين والجماهير عن نجمهم الأسطوري وكذا مقتطفات من حياة سامي الاجتماعية والإنسانية والثقافية.. وأشياء أخرى.

* وأخيراً: هذا الإصدار الفريد من نوعه يقع في 127 صفحة وقد خصَّ مؤلف الكتاب الدكتور (عدنان المهنا) بهذا التنويه.. صحيفة (الجزيرة) تقديراً لدورها المهني وسعة انتشارها ومكانتها الإعلامية الرصينة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد