Al Jazirah NewsPaper Friday  19/12/2008 G Issue 13231
الجمعة 21 ذو الحجة 1429   العدد  13231
أبرز المواجهات في البطولات الأوروبية:
فينغر يُطالب لاعبيه بالتحلي بالثقة.. وبينيتز يعود لتدريب الفريق بعد إجرائه لعملية جراحية

أرسنال * ليفربول

يحل متصدر الترتيب العام في الدوري الإنجليزي فريق ليفربول (برصيد 38 نقطة) ضيفاً ثقيلاً على أرسنال صاحب المركز الخامس (برصيد 30 نقطة) يوم الأحد المُقبل (الساعة 7 بتوقيت السعودية)، المدرب الإسباني رافائيل بينيتز سيعود لقيادة فريقه ليفربول بعد أن دخل المستشفى لإجراء عملية سريعة لإزالة الحصى من كليته. الناطق باسم النادي قال إن المدرب أُدخل يوم الاثنين لإجراء عملية صغيرة وسيعود لتولي مهامه في الفريق بعد يومين أو ثلاثة. جماهير الليفر ستحيي المدرب في المواجهة الكبيرة وستطالب اللاعبين بتحقيق الفوز لحفظ صدارة الفريق ولإكرام المدرب بينيتز بعد عودته من المستشفى. من جهة أخرى تحدث الفرنسي الدولي باتريك فييرا لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي حالياً وقائد الأرسنال سابقاً عن المواجهة المرتقبة، وقال: أرسنال يجب أن يهزموا ليفربول متى ما أرادوا المنافسة على الفوز بلقب بطولة الدوري.

مدرب الأرسنال أرسين فينغر بعد التعادل في الجولة الماضية مع نادي ميدلزبره بنتيجة (1- 1) قال: يجب علينا تقليل الفارق بالفوز على ليفربول. الفرص للفوز بلقب الدوري لا تزال مفتوحة لأكثر من منافس، كل ما ينقص فريقي حالياً هو الثقة والتركيز، هناك فرص ضائعة لم تستغل كما يجب، أعلم أن الفريق البطل لا يتوقف عن تحقيق الانتصارات في بطولة الدوري وآمل من الجماهير منح الثقة للاعبين الصغار وتشجيعهم في مباراة ليفربول.

ريال مدريد * فالنسيا

يسعى ريال مدريد لمسح أحزانه بعد الخسارة في الجولة الماضية من غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة (0-2) عندما يستضيف نادي فالنسيا في افتتاح مباريات الجولة المُقبلة من الليجا الإسبانية يوم السبت المقبل (الساعة 10 بتوقيت السعودية)، وتلقى مدرب الريال خوان دي راموس أخباراً جيدة حول إصابة ويسلي شنايدر وإمكانية تعافيه منها بسرعة. شنايدر سيكون متوفراً للعب ضد فالنسيا وسيدعم حظوظ النادي الملكي في الفوز بالمباراة وإسعاد جماهيره المُحبطة.

فياريال * برشلونة

لقاء من العيار الثقيل بين المتصدر وأحد مطارديه في الترتيب العام حيث يسعى فياريال على أرضه وبين جماهيره لتقليص فارق الثماني نقاط بينه وبين برشلونة المنتشي بالفوز على ريال مدريد قبل أيام، وقد حذر الأسطورة الهولندية والمدرب السابق للفريق الكاتالوني يوهان كرويف من الاعتقاد بأن البارسا حقق اللقب.. وأوضح كرويف أن الهدف النهائي لا زال بعيداً ولم يتحقق بعد، وأنهم لا زالوا في النصف الأول من البطولة، كرويف طالب بمواصلة الانتصارات وأن الفوز على ريال مدريد ليس إلا ثلاث نقاط تضاف إلى رصيدك فقط.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد