Al Jazirah NewsPaper Friday  19/12/2008 G Issue 13231
الجمعة 21 ذو الحجة 1429   العدد  13231
خليج الرياض (يئن) من نقص الخدمات.. والحفريات تزيد معاناة السكان

«الجزيرة» - متابعة - سعود الهذلي

طالب عدد من المواطنين بحي الخليج شرق الرياض المسؤولين بإيجاد حل عاجل للمعاناة التي يعايشونها داخل الحي منذ عدة أشهر؛ حيث افتقد الحي النظافة والمتابعة؛ مما تسبب في امتلاء الشوارع ببقايا الحفريات التي لم يتم إكمالها على الوجه المطلوب؛ حتى أصبحت تشكل اليوم مصدراً خطراً لهم ولأبنائهم، إضافة إلى عدم وجود دوريات أمنية؛ مما يسهم في انتشار السرقات داخل الحي. (الجزيرة) قامت بجولة داخل الحي والتقت عدداً من المواطنين الذين أبدوا معاناتهم مع هذا الحي.

في البداية أكد المواطن سلطان العتيبي وهو يعاني من شلل رباعي: (إننا في هذا الحي نعاني معاناة كبيرة منذ فترة طويلة من قلة الخدمات والمتابعة؛ حيث لا توجد هناك نظافة ولا حاويات، إضافة إلى توقف الحفريات داخل الحي؛ مما تسبب لنا في معاناة كبيرة عند الدخول والخروج على الرغم من مطالبنا المستمرة للجهات المسؤولة وتبليغهم بهذه المعاناة.

من جانبه قال المواطن عبدالله العنزي: يعاني الحي من إهمال في النظافة والحفريات وغياب الدوريات الأمنية؛ الشيء الذي أدى إلى معاناتنا، مؤكداً أنهم طالبوا المسؤولين بإيجاد حل عاجل لمعاناتهم لتوفير متطلبات الحي ومتابعته أولاً بأول قبل أن تتفاقم المشاكل، مشيراً إلى أن المنفذ للحفريات متوقف منذ عدة أشهر.

وقال المواطن محمد العنزي إن الحي يعاني من نقص في عدد من الخدمات الضرورية للإنسان، منها انعدام النظافة بشكل عام وقلة المتابعة والمراقبة، كذلك توقف الحفريات بشكل مستمر لفترة طويلة ودون أي سبب. وأضاف العنزي قائلاً: إن الحي انتشرت فيه في الآونة الأخيرة السرقات وذلك لعدم وجود دوريات أمنية تتابع الحي أولاً بأول.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد