Al Jazirah NewsPaper Friday  19/12/2008 G Issue 13231
الجمعة 21 ذو الحجة 1429   العدد  13231
برنامج تدريبي لموظفي المستودعات بمهني القصيم

بريدة - عبدالرحمن التويجري

في إطار حرص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وسعيها الدائم لتطوير مهارات منسوبي الوحدات التدريبية بمجلس القصيم تنفذ الإدارة العامة للتطوير الإداري والجودة بالمؤسسة برنامج تدريبي متخصص لموظفي المستودعات من خلال تطوير مهارات التعامل مع برنامج (المخزون).

ذكر ذلك الدكتور إبراهيم بن محمد الحسون رئيس مجلس التدريب التقني والمهني في منطقة القصيم وأضاف بأن هناك سعيا جادا للتطوير يشمل جوانب متعددة ومنها تنمية الكوادر البشرية من خلال البرامج التدريبية داخل وخارج وحدات المجلس ويحضر البرنامج 18 مشاركاً من وحدات المؤسسة بالقصيم حيث يتم تنفيذ البرنامج في الكلية التقنية للغذاء والبيئة ببريدة لمدة ثلاثة أيام بواسطة الأستاذ طويان صالح الطويان من مراقبة المخزون بديوان المؤسسة.

وحول أهمية وأهداف هذا البرنامج أشار الدكتور سعيد المله مدير عام الإدارة العامة للتطوير الإداري والجودة بالمؤسسة أن من أبرز النقاط التي يسعى البرنامج إلى تحقيقها تكوين فريق من الموظفين لديهم القدرة على التعامل مع برنامج المخزون وإدخال كافة بيانات المستودعات على البرنامج وذلك ضمن التحول إلى الحكومة الالكترونية في معاملات المؤسسة. من جهة ثانية أقام مجلس التدريب التقني والمهني في منطقة القصيم حفل معايدة لمنسوبيه بمقر المجلس.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد