Al Jazirah NewsPaper Friday  19/12/2008 G Issue 13231
الجمعة 21 ذو الحجة 1429   العدد  13231
لجنة لحقوق الإنسان بتعليم الرياض

«الجزيرة» - الرياض

شكّلت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للبنين لجنة لحقوق الإنسان بالإدارة، وكلف المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبد العزيز بن محمد الدبيان، مدير الإدارة القانونية بالإدارة الأستاذ حميدان بن محماس البقمي رئيساً للجنة.

وأشار مشرف الإعلام التربوي بالإدارة عضو لجنة حقوق الإنسان الأستاذ منصور بن إبراهيم الحسين، إلى أن هذه اللجنة ستتولى تحديد البرامج المقترحة للاحتفال باليوم العالمي لحقوق الإنسان في مختلف مدارس المنطقة التي يتجاوز عددها 1600 مدرسة وتضم أكثر من 400 ألف طالب، حيث ستكون هناك برامج على مدى أسبوعين متواصلين يتم فيها تقديم العديد من البرامج لتوعية الطالب بحقوق الإنسان ما بين محاضرات ومسابقات ونشرات تعريفية وغيرها من البرامج.

وأضاف الحسين أنّ اللجنة تضم في عضويتها كلاً من مدير الإشراف التربوي الدكتور عبد الله بن ناجي المبارك ومدير النشاط الطلابي الأستاذ صالح بن عبد الرحمن الهدلق ومدير التوعية الإسلامية الأستاذ عثمان العبد الجبار ومشرف الإعلام التربوي منصور بن إبراهيم الحسين والمستشار الدكتور عبد الرحمن التويجري. وستعقد اللجنة اجتماعها الأول صباح يوم غد السبت 22-12-1429هـ بالإدارة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد