Al Jazirah NewsPaper Tuesday  09/12/2008 G Issue 13221
الثلاثاء 11 ذو الحجة 1429   العدد  13221
أمير تبوك يستقبل المهنئين بالعيد

تبوك - عبدالرحمن العطوي - نادر العنزي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك بعد صلاة عيد الأضحى المبارك صباح أمس بالإمارة أهالي المنطقة وأعيان ومشايخ القبائل ومديري الإدارات الحكومية وكبار قادة وضباط القوات المسلحة والأمن الداخلي الذين تبادلوا مع سموه التهاني بحلول العيد المبارك. ورفع سموه باسمه وباسم أهالي المنطقة أسمى عبارات التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز ولسمو ولي عهده الأمين الأمير سلطان بن عبد العزيز ولسمو وزير الداخلية الأمير نايف بن عبد العزيز بمناسبة العيد السعيد .كما هنأ سموه أبناء المملكة بهذه المناسبة سائلاً المولى عزَّ وجلَّ أن يديم نعمة الأمن والاستقرار على هذه البلاد. وأشاد سموه بما تحقق من نجاح في حج هذا العام بفضل من الله ثم بفضل متابعة ودعم ولاة الأمر حفظهم الله لخدمة حجاج بيت الله الحرام في جميع المشاعر.

وأوضح سمو أمير تبوك أن مناسبة عيد الأضحى المبارك مناسبة عظيمة ويجب على الجميع استغلالها في زيادة الألفة والمحبة بين الناس والتعارف ومد جسور التلاحم والتواد بين أبناء المملكة وشعوب العالم في هذه الأيام المباركة.

هذا وقد تناول الجميع طعام الإفطار الذي أقامه سمو أمير منطقة تبوك بهذه المناسبة بحضور وكيل إمارة منطقة تبوك عامر الغرير ورئيس محاكم منطقة تبوك الشيخ عبد العزيز بن صالح الحميد.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد