Al Jazirah NewsPaper Thursday  04/12/2008 G Issue 13216
الخميس 06 ذو الحجة 1429   العدد  13216
ياسر الغائب الأكبر.. العنبر أساسي.. ومشاركة ويلي مشروطة
الهلال أنهى استعداداته للكلاسيكو ب(اجتماع) والاتفاق جهز اللاعبين

كتب - فيصل المطرفي

تنفس الجهاز الفني الهلالي الصعداء بعد أن تأكدت جاهزية مهاجم الفريق محمد العنبر الذي أبدى في مران الأمس استعداده التام لخوض مواجهة الليلة بعد زوال آلام العضلات التي داهمته جراء ضغط اللقاءات المتتالية, وسيكون اللاعب على رأس القائمة الأساسية التي يعود لها عبداللطيف الغنام بعد انتهاء إيقافه بالإنذارات الثلاثة ومحمد نامي وعبدالله الزوري اللذين فضل المدرب إراحتهما في اللقاء الماضي. كما تجاوز المحترف السويدي ويلهامسون الاختبارات الطبية واللياقية التي أجريت له صباح الأمس وبات بمقدوره المشاركة في (بعض أجزاء المباراة) متى ما رأى الجهاز الفني ذلك. وعقد المدرب الروماني كوزمين أولاريو اجتماعاً مغلقاً مع ويلي وتحدث معه عن مدى الاستفادة منه اليوم قبل أن يغادرا النادي متوجهين للمطار للحاق بالرحلة التي أقلت الفريق إلى جدة، فيما استبعد الجهاز الفني النجم الكبير ياسر القحطاني من القائمة التي اختارها أمس بعد فراغ الفريق من أداء التدريب الأخير الذي اقتصر على الترفيه بغية عدم إرهاق اللاعبين.

ومن جانبها رفضت إدارة الكرة ولأول مرة إعلان أسماء اللاعبين المغادرين وتكتموا عليها رغم أن كاميرات الوسائل الإعلامية والمنتديات الرياضية قد رصدت مغادرتهم من الرياض واستقبلتهم بعد وصولهم لجدة وكشفوا من خلالها الأسماء التي غادرت!!

وكان الجهاز الفني قد حرص على الاجتماع بلاعبي الفريق قبيل انطلاق الحصة التدريبية الأخيرة في مركز المعلومات بمقر النادي وشرح لهم بإسهاب نقاط القوة والضعف في الفريق الاتحادي من خلال عرضه للقاء الاتحاد بالاتفاق السابق عن طريق الفيديو وحذر خط الدفاع الأزرق من قوة الهجوم الاتحادي والذي يعد الأقوى حتى الآن في المسابقة، وظهرت علامات الحماس والإصرار الكبيرين بادية بكل وضوح على وجوه اللاعبين لتقديم أفضل العطاءات التي تسهم في خطف النقاط الثلاث المهمة في مسيرة الفريق نحو المحافظة على اللقب. وأعلن الجهاز الإداري أن مدرب الفريق لم يقدم حتى الآن برنامج الفترة المقبلة لتحديد أيام الراحة التي ستمنح للاعبين، وأكد أن هذا البرنامج سيكون جاهزاً خلال اليومين القادمين. من جهة أخرى وفي تصرف غريب رفعت شركة (صلة) الرياضية أسعار تذاكر لقاء اليوم بنسبة 50% مستغلة الحضور الجماهيري الكبير المتوقع، حيث حددت الأسعار التالية: المنصة (500) ريال، الدرجة الممتازة (300) ريال، الدرجة الأولى والثانية (30) ريالاً، وبدأ بيع تذاكر المنصة والدرجة الممتازة مساء الأمس في استاد الأمير عبدالله الفيصل، فيما يبدأ بيع تذاكر الدرجتين الأولى والثانية عصر اليوم في ملعب اللقاء.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد