Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/12/2008 G Issue 13215
الاربعاء 05 ذو الحجة 1429   العدد  13215
كهرباء مرات استضافت اجتماع مديري خدمات الرياض

مرات - إبراهيم الدهيش:

استضاف مركز خدمات كهرباء مرات الاجتماع الدوري لإدارة كهرباء الرياض والذي ضم مدراء مكاتب الخدمات الكهربائية في كل من شقراء والزلفي والقويعية والمجمعة والفروع في الرياض وذلك برئاسة مدير إدارة كهرباء الرياض المهندس عبدالرحمن العبدالعزيز العبود وحضور مدير دائرة التخطيط والمساندة في كهرباء الرياض المهندس سليمان إبراهيم الرشيد والأستاذ عبدالرحمن الشايع منسق إدارة كهرباء الرياض حيث كان في استقبالهم مدير مركز خدمات كهرباء مرات الأستاذ عبدالله بن علي الحبيب ومنسوبي المركز. وبعد استراحة قصيرة عقد الاجتماع وتمت مناقشة العديد من المواضيع التي كان من أبرزها أمور الشبكات ومتابعة أوضاعها الفنية والإدارية كما تطرق المجتمعون لعدد من النقاط المتعلقة بالشؤون الإدارية والفنية والمحطات.

وبعد الاجتماع قام الجميع بجولة شملت الشبكات والمحطة كما اطلعوا على الخطوات التطويرية والمنفذة حديثاً في مقر مركز الخدمات، حيث أبدى الجميع سعادتهم بتلك الإضافات الإنشائية والتحسينية والخدمية وثمنوا لإدارة المركز جهودها الملموسة في ذلك.

تلا تلك الجولة زيارة لمقر مركز مرات حيث كان في استقبالهم رئيس مركز مرات الأستاذ محمد بن عبدالرحمن الوطبان ووكيل المركز الأستاذ عبدالعزيز الخريف وجرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث فيما يتعلق بالأمور الكهربائية والشبكات . بعدها تناول الجميع طعام الغداء المعد بالمناسبة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد