Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/12/2008 G Issue 13215
الاربعاء 05 ذو الحجة 1429   العدد  13215
ابن معمر زار مصابي وزارة الداخلية وتفقد مركز صحي جدة واجتمع برؤساء اللجان

الجزيرة - الرياض:

اطمأن مدير عام الإدارة العامة للخدمات الطبية بوزارة الداخلية الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله بن معمر على صحة المرضى من قطاعات وزارة الداخلية المشاركين في حج هذا العام والمنومين في المستشفيات والمراكز الصحية في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة ورافقه خلال الزيارة المستشار بمكتب المدير العام اللواء راشد الغفيلي ومدير إدارة الضباط العميد الدكتور ناصر الشهراني ومدير مستشفى قوى الأمن بالعاصمة المقدسة العقيد د. محمد عمر عسيري ومدير الإدارة المالية الأستاذ محمد القنيه. ونقل ابن معمر توجيهاته إلى وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز ومساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف.

وأكد أن التوجيهات من القيادة بتوفير العلاج اللازم حتى تتكامل عافيتهم ويعودوا لمواقعهم في العمل.

وكان ابن معمر قد عقد اجتماعا موسعا مع رؤساء اللجان العاملة بالحج وبحث أهم المواضيع المتعلقة بسير العمل وسبل تطوير الأداء وحثهم على تقديم أفضل الخدمات الطبية لمنسوبي القطاعات الأمنية وضيوف الرحمن.

وعلى صعيد الزيارات تفقد الدكتور ابن معمر مركز صحي قوى الأمن بكل من المدينة المنورة وجدة ضمن جولاته التفقدية للمراكز الصحية.

من جانب آخر تقوم الخدمات الطبية بحملة التبرع بالدم يوم السابع من شهر ذي الحجة الجاري بالمستشفى الميداني لقوى الأمن بالعاصمة المقدسة بالتعاون مع بنك الدم بوزارة الصحة بهدف دعم هذا الجانب الإنساني الذي يسهم في إنقاذ المرضى المحتاجين للدم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد