Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/12/2008 G Issue 13215
الاربعاء 05 ذو الحجة 1429   العدد  13215
(زين) السعودية تخصم 20% على جميع المكالمات في (خط الحجاج)

الرياض - الجزيرة

أعلنت شركة (زين) السعودية استكمال كافة استعداداتها الفنية وانطلاق جميع نشاطاتها الخدمية والاجتماعية لخدمة حجاج بيت الله الحرام في موسم الحج للعام الحالي 1429هـ داخل المشاعر المقدسة ومراكز تجمع الحجيج. وسخرت لهذا الهدف السامي كافة الإمكانات التقنية وجندت الخبرات والقوى البشرية العاملة لضمان تحقيق أعلى مستويات الجودة في الخدمات المقدمة مع القدرة على تلبية كافة متطلبات ضيوف الرحمن التي تمكنهم من التواصل مع أهليهم حيث ما كانوا.

وكشفت الشركة في بيان صحفي عن تخطي طاقتها الاستيعابية وقدرة شبكتها في المشاعر عتبة المليون ونصف عميل بإمكانهم التحدث داخلياً ودولياً في نفس الوقت بكل وضوح ومستويات عالية في جودة الصوت حيث تعتمد شبكة (زين) على أكثر من 210 أبراج للهاتف المتنقل في المشاعر تدعم تقنية الجيلين الثاني والثالث تم تجهيزها وتوزيعها بشكل تقني بهدف توفير التغطية الشاملة والمميزة في كافة المواقع التي يتواجد بها الحجاج. وعززت الشركة شبكتها في جميع أنحاء المشاعر المقدسة بعشرات الأبراج للتقوية (SDH Hubs) مزودة بمبان سكنية للفرق الميدانية التي تكثف جهودها لخدمة الحجاج طوال الموسم.

وقامت (زين) السعودية بتجهيز مقسمين (core sites) في كل من منى وعرفات بمرافق سكنية خاصة لفريق التشغيل والصيانة ليتمكنوا من خدمة حجاج بيت الله الحرام على مدار الساعة طوال موسم الحج.

وضمن مساعيها الجادة إلى اتباع أفضل السبل الحديثة وفي إطار حرصها على المتابعة الدقيقة لمسار تقديم الخدمة وضمان استمرارية جودتها جهزت الشركة مركزاً مخصصاً لإدارة الأزمات بالمكتب التابع لها في مكة المكرمة للتعامل مع كافة الظروف والحالات الطارئة بالطرق السليمة والاحترافية، كما وفرت لفريق عملها الميداني أكثر من 30 دراجة نارية للاعتماد عليها في التنقل داخل المشاعر عند القيام بمهامهم وللمتابعة والإشراف على سير العمل بأسرع الطرق وأسهلها. وفي خطوة رامية لإبقاء حجاج بيت الله الحرام على اتصال بذويهم في بلدانهم ومجموعاتهم في المشاعر المقدسة طرحت (زين) السعودية عرضها الموسمي (خط الحجاج) بأسعار تنافسية ومميزات فريدة، وهو عبارة عن خط مسبق الدفع بسعر 40 ريالاً سعودياً ويحتوي على رصيد أولي 50 ريالاً سعودياً.

ويتميز بخصم 20% على المكالمات الدولية للدول العشر الأوائل من حيث عدد الحجاج بالإضافة إلى جميع الدول العربية وبتعرفة مخفضة للمكالمات (من

خط الحجاج إلى خط الحجاج) قدرها 40 هللة للدقيقة.

وكثفت الشركة جهودها في توفير الخدمات المميزة للمتصلين بخدمات العملاء (959)، حيث أضافت لغة الأوردو لنظام الرد الآلي في مركز استقبال المكالمات بالإضافة إلى توفير متحدثين بهذه اللغة لخدمة الحجاج الناطقين بها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد