Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/12/2008 G Issue 13215
الاربعاء 05 ذو الحجة 1429   العدد  13215
المجتمع الاقتصادي

* * *

*المهندس محمد جميل ملا وزير الاتصالات وتقنية المعلومات قام بجولة تفقدية أمس على مرافق الاتصالات والبريد في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة لمتابعة ما يقدم لضيوف الرحمن من خدمات وتسهيلات تتوافق مع توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لبذل كافة الجهود التي تسهم في تيسير أعمال الحج وفق ما خطط له.

* * *

*عمرو الدباغ محافظ الهيئة العامة للاستثمار استقبل وفداً رفيع المستوى من ولاية بادن الألمانية يترأسه وزير الاقتصاد في الولاية، وضم عدداً من المسئولين الحكوميين ورؤساء الغرف التجارية والصناعية الألمانية وعدداً من رؤساء الشركات الألمانية في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

* * *

*الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله العزام اعيد انتخابه رئيسا للجنة الوطنية للجودة بمجلس الغرف السعودية بالإجماع وذلك للسنة الأولى من الدورة الجديدة للجان الوطنية بالمجلس.

* * *

*المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني وكيل إمارة منطقة عسير رأس اجتماع لجنة متابعة المشروعات بمنطقة عسير أمس الأول مع مدراء الإدارات الحكومية والخدمية ورجال الأعمال بمقر الغرفة التجارية الصناعية في مدينة أبها.

* * *

*عبدالسلام اليمني نائب رئيس الشركة السعودية للكهرباء للشئون العامة قدم اعتذار شركة الكهرباء وأسفها لكافة مشتركيها الذين فصلت عنهم الكهرباء مساء أمس الأول في مدينة تبوك. وأوضح أن سبب الانقطاع خلل فني في احد خطوط النقل.

* * *

*محمد حسن عمران، رئيس مجلس إدارة (اتصالات) بالإمارت ابدى سعادته بحصول الشركة على (أفضل ناقل عالمي لخدمات الاتصالات) للعام 2008. ضمن جوائز (عالم الاتصالات الدولية)، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في لندن، لتكريم أصحاب أهم الإنجازات البارزة في قطاع الاتصالات خلال العام الحالي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد