Al Jazirah NewsPaper Wednesday  03/12/2008 G Issue 13215
الاربعاء 05 ذو الحجة 1429   العدد  13215
ساب يقيم ثلاث ندوات عن الأسواق العالمية

الرياض -«الجزيرة»

حضر نحو 450 شخصاً من رجال الصناعة والتجارة والمال الندوة السنوية الثانية عن (الأسواق العالمية) التي أقامها ساب في كل من جدة والرياض والخبر. وقد قامت إدارة الخزينة في ساب بتنظيم هذه الندوات عن الأسواق العالمية لكبار عملاء ساب من الشركات والمؤسسات المصرفية والخدمات المصرفية التجارية والخدمات المصرفية الخاصة، وعرض كل من الخبيرين الاقتصادِيّيّن السيد ديفيد بلوم (رئيس إستراتيجية النقد الأجنبي في أتش أس بي سي)، والدكتور جون سفاكياناكيس، كبير الاقتصاديين في ساب، آراؤهما حول التوجهات العالمية الحالية والمستقبلية وكذلك حيال الاقتصاد العالمي والسعودي والخليجي.

قام المديرون الإقليميون في ساب بافتتاح كل ندوة من هذه الندوات بكلمة ترحيبية في حين قام مدير الخزينة في ساب الأستاذ وليد خوري بإلقاء الكلمة الختامية. وأشار الأستاذ وليد خوري بأنه إضافة إلى دراسة الأحداث المؤثرة على كل من النقد الأجنبي والاقتصاد الإقليمي فقد تم إلقاء الضوء على إمكانيات وقدرات الخزينة لدى ساب لتوفير خدمات لمختلف شرائح عملائنا.

ولقد أعطت هذه الندوات لعملاء ساب رؤية مثالية عن القضايا الاقتصادية الحالية و ذلك من خلال الشراكة المتميزة بين ساب، برؤيته المحلية والخبرة العالمية الواسعة لمجموعة أتش أس بي سي.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد