Al Jazirah NewsPaper Sunday  30/11/2008 G Issue 13212
الأحد 02 ذو الحجة 1429   العدد  13212
فيما يشارك 30 جوالاً في الحج مع البنك الإسلامي
الكشافة توقع على وثيقة بطول 7 أمتار (خدمة الحاج شرف لنا)

الجزيرة - قبلان الحزيمي:

تدشن جمعية الكشافة وثيقة الخدمة لحج هذا العام بشعار (خدمة الحاج شرف لنا) وهي لوحة بطول 7 أمتار يشارك في التوقيع عليها منسوبو المعسكرات ومسئولو معسكرات الخدمة العامة لحج 1429هـ.

أوضح ذلك المشرف العام على معسكرات الخدمة العامة الأستاذ الدكتور عبد الله بن سليمان الفهد، مضيفاً أن الوثيقة مبادرة من جوالة جامعة الملك عبد العزيز بجدة ومن منطلق أن جمعية الكشافة العربية السعودية هي الحركة الكشفية الوحيدة التي يتسنى لها خدمة العالم سنوياً المتمثلة بخدمة ضيوف الرحمن وحجاج بيت الله الحرام من أنحاء العالم في معسكرات الخدمة العامة بالحج.

إلى ذلك أكد بندر باغانم مسئول الجوالة في جامعة الملك عبد العزيز أن الجامعة تشارك بعدد (4) فرق كشفية وفرقة مساندة من كلية المعلمين بجدة التابعة للجامعة قوة كل فرقة (16) جوالاً، مضيفاً أن جوالة الجامعة ساهمت خلال أربعة السنوات الماضية بتمويل وتجهيز هدايا الأطفال التائهين بالإضافة لإعداد الوثيقة لهذا العام والتي تحتوي على الوعد والقانون الكشفي تحت شعار (خدمة كشفية متميزة أساسها الإخلاص وسماتها الإتقان ومنهجها التربية) يوقع عليها كل قائد وجوال وكشاف مشارك وستفتتحها الإدارة العليا وعمادة شؤون الطلاب بالجامعة والقيادة العامة لمعسكرات الخدمة. كما أعدت الجامعة بعض اللوحات الإعلامية تحتوي على صور توضح دور معسكرات الخدمة العامة تعلق أمام المعسكرات الفرعية ومراكز الإرشاد في المشاعر المقدسة.

من جهة أخرى يشارك 30 جوالاً في أعمال الحج لهذا العام مع البنك الإسلامي في تقديم خدمات جليلة لضيوف الرحمن بالمشاعر المقدسة .




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد