Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/11/2008 G Issue 13208
الاربعاء 28 ذو القعدة 1429   العدد  13208
برعاية الأمير سلطان بن فهد
توقيع عقد إعادة هيكلة اتحاد السباحة والشركة الاستشارية TSE السويسرية

رعى صاحب السمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية السعودية أمس بقاعة المؤتمر بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض.. حفل الإعلان عن توقيع عقد إعادة هيكلة الاتحاد العربي السعودي للسباحة مع الشركة الاستشارية (TSE) السويسرية.

وقد بدئ الحفل بالقرآن الكريم عقب ذلك ألقى سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسباحة كلمة رفع فيها أسمى آيات الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام -حفظهما الله- على دعمهما المتواصل للحركة الرياضية ومنسوبيها في المملكة والتي تحقق لها من خلال هذا الدعم العديد من الإنجازات المشرفة على الصعيدين المحلي والخارجي.

وثمن سموه في كلمته المتابعة والتشجيع الذي تجده الاتحادات الرياضية السعودية من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز وبصفة خاصة الاتحاد السعودي للسباحة.

وقال سمو رئيس الاتحاد السعودي للسباحة في كلمته إن حصول الاتحاد السعودي للسباحة على جائزة الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز للتميز الرياضي عامي (2001-2002م) نتيجة ما تحقق لهذا الاتحاد من إنجازات مشرفة وضعه أمام مسؤولية كبيرة حيال الاستمرار في تطوير عمله الإداري والفني وفق الأساليب العلمية الحديثة في الإدارة والتخطيط ومن قبل شركات متخصصة والتي كان من نتاجها هذه الاتفاقية التي تعتبر من أهم الخطوات في خطة التطوير وإعادة الهيكلة لبرامج وأنشطة الاتحاد.

عقب ذلك قام الأمين العام للاتحاد السعودي علي القحطاني بتقديم شرح مرئي عن مضامين العقد المشترك ما بين الاتحاد السعودي وشركة (TSE) السويسرية مدعماً بالبيانات والصور.

عقب ذلك وبرعاية سمو الرئيس العام لرعاية الشباب قام سمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسباحة ومدير الشركة الاستشارية (TSE) السويسرية السيد- داليه بروجورز بالتوقيع على الاتفاقية المشتركة.

وقد تضمنت هذه الاتفاقية والتي تستغرق مدة ثمانية عشر شهراً العديد من البنود الخاصة بدعم جهود الاتحاد السعودي للسباحة لتطوير الكفاءات والقدرات الإدارية والفنية والتدريبية وفق الأساليب العلمية الحديثة ووضع الخطط الإستراتيجية طويلة المدى.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد