Al Jazirah NewsPaper Wednesday  26/11/2008 G Issue 13208
الاربعاء 28 ذو القعدة 1429   العدد  13208
رماح تعرض مشروع تطوير المحافظة على الأمير الوليد بن طلال

الرياض - «الجزيرة»

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة بمكتب سموه بالرياض مؤخراً وفداً من الغرفة التجارية الصناعية - فرع رماح - وعلى رأسهم رئيس المجلس التنفيذي للغرفة التجارية الصناعية - فرع رماح - الأستاذ مذكر بن ضويحي العماني، ونائب رئيس المجلس التنفيذي الأستاذ عبد العزيز صالح الصميت. كما حضر اللقاء من شركة المملكة القابضة المساعدة الخاصة لسمو رئيس مجلس الإدارة الأستاذة نهلة العنبر.

وفي مستهل اللقاء، شكر رئيس المجلس التنفيذي الأستاذ مذكر العماني سمو الأمير الوليد على استقباله للمسؤولين في الغرفة التجارية برماح، وتم مناقشة عدد من الموضوعات التي تشمل جهود سموه وتميزه المحلي والعالمي في دعم وتطوير النشاطات الاقتصادية والإنسانية والعلمية والخيرية في المملكة العربية السعودية وغيرها من الدول. وقد قام الأستاذ مذكر العماني بتقديم شرح مفصل لخطة مشروع تطوير وتنمية محافظة رماح، حيث يشكل سموه رمزاً مهماً لهذه المحافظة وأهلها منذ أكثر من 25 عاماً. كما قام الأستاذ مذكر العماني باستعراض عدد من المشروعات التنموية والإنسانية على سموه، وبعض الخطط المستقبلية المتعلقة بمحافظة رماح لأخذ مرئياته فيها.

وفي نهاية اللقاء قام سمو الأمير الوليد بشكر رئيس المجلس التنفيذي للغرفة التجارية الصناعية - فرع رماح - الأستاذ مذكر العماني والوفد المرافق على زيارتهم، متمنياً لهم ولمحافظة رماح وأهلها المزيد من النهضة والازدهار. ومن ثم قدم الوفد درعاً تذكاريةً لسمو الأمير الوليد للتعبير عن محبتهم ومحبة أهالي محافظة رماح لسموه الكريم.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد