Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/11/2008 G Issue 13193
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1429   العدد  13193
فـواصل

* بعد إصابة قائد المنتخب وهدافه ياسر القحطاني وثبوت عدم مشاركته أمام كوريا وكذلك غياب سعد الحارثي الموقوف ببطاقتين يكون موقف مدرب منتخبنا الكابتن ناصر الجوهر حرجاً في إيجاد البديل المناسب خصوصاً في ظل عدم جاهزية مالك معاذ وابتعاده الطويل عن الكرة وأجواء المباريات، إنه اختبار صعب ولعلها فرصة ثمينة وتاريخية للمهاجمين الشباب والصاعدين لإثبات جدارتهم وتثبيت أقدامهم.

***

* الجمهور النصراوي والرياضي عموماً استغرب العرض المالي الضعيف جداً الذي قدمته الإدارة النصراوية لحارس مرمى الفريق الكروي محمد الخوجلي (300 ألف ريال) ثم قرارها وضع اللاعب على قائمة الانتقال..!! ذلك أن الخوجلي هو أفضل الحراس الموجودين في الفريق وغيابه عن العرين الأصفر سيجعل الوصول لشباك العالمي سهلاً جداً.

***

* ربما يعود اللاعب المصري عماد متعب للاتحاد وينتظم في تدريباته ولكن هل يمر (الفصل) الأخير الذي قام ببطولته وكيل أعمال اللاعب وناديه الأصلي مرور الكرام على الإدارة الاتحادية..؟!! ما حدث لم يكن سوى جس نبض لمعرفة رد الفعل الاتحادي وربما المستقبل يحمل الكثير للعميد وإداراته.

***

* كل مدربي العالم وأخصائي التغذية في الأندية والمنتخبات يحذّرون من تناول الأطعمة الدسمة قبل المباريات وتناول المشروبات الغازية.. ولكن في معسكر منتخبنا للشباب الأخير وأثناء بطولة آسيا كانت الصور تنقل لنا (تباسي المفاطيح) واللاعبون يتحلقون حولها وعلب المشروبات الغازية بين أيديهم.

***

* الإعلام الرياضي طالب الموسم الماضي بفتح تحقيق في أقوال لاعب النصر عبد الكريم النفطي واتهاماته للحكم خليل جلال لإيضاح الحقيقة ومعاقبة المخطئ إحقاقاً للعدل والإنصاف، وفي هذا الموسم عادت نفس الاتهامات للحكم خليل جلال ولكن هذه المرة من قِبل المدرب الهلالي كوزمين. وكلا الاثنين اتهم الحكم بإصدار عبارات وكلمات وإشارات مهينة لهما. فهل يتم التحقيق في الأمر أم يكون الصمت هو الفيصل؟

***

* رغم أن تأجيل مباراة التهامي والفرسان من العصر إلى ما بعد المغرب ثم إلى بعد العشاء ثم إلى التاسعة والنصف ليلاً يعد تخبطاً تنظيمياً من قِبل مكتب رعاية الشباب إلا أن ذلك لا علاقة له بحادث السير المؤلم الذي تعرّض له فريق التهامي. فالحادث قضاء وقدر ومن أسبابه الحالة السيئة لحافلة الفريق وعدم صلاحيتها للسير والسفر وكذلك وجود سائق غير مؤهل تم تكليفه بقيادة الحافلة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد