Al Jazirah NewsPaper Tuesday  11/11/2008 G Issue 13193
الثلاثاء 13 ذو القعدة 1429   العدد  13193
غرفة أبها تنسق لدخول مستثمرين أمريكيين للمنطقة

أبها - عبدالله الهاجري

بدأت غرفة أبها في تنسيق زيارة لجمع من رجال المال والأعمال من الولايات المتحدة الأمريكية لمنطقة عسير لعرض عدد من المشروعات الاستثمارية السياحية والتعليمية والتعدينية.

حيث قام وفد يضم الرئيس التنفيذي لمجلس الأعمال السعودي الأمريكي ادوارد برتون ونائبته سوزان ليندومان ومدير مكتب الأعمال السعودي الأمريكي سعود الصويلح بزيارة لمقر الغرفة اجتمعوا خلالها مع رئيس مجلس الإدارة وأعضاء الإدارة التنفيذية. و قال المهندس عبدالله المبطي أن هذا الاجتماع يأتي في إطار جهود مجلس إدارة الغرفة للتنسيق لزيارة وفد تجاري أمريكي يضم مجموعة من رجال الأعمال لاستعراض الفرص الاستثمارية في المنطقة والتي تشرف على تنفيذها غرفة أبها والتي تشمل مشاريع تعليمية وتعدينية وصناعية وسياحية.

وأشار رئيس غرفة أبها أنه تقرر مبدئيا أن تكون الزيارة خلال النصف الثاني من العام القادم لتكون متوافقة مع بدء موسم الصيف والذي يشهد فعاليات كبيرة ومناشط مميزة ستساهم في تعريف المستثمرين بالمنطقة بطريقة تحفزهم على دخول الأسواق السعودية من بوابة منطقة عسير والغرفة تؤكد قيامها بأي مساعده لأي رجل أعمال بالمنطقة يرغب في إقامة أي نشاط مع أي من الشركات العالمية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد