Al Jazirah NewsPaper Friday  07/11/2008 G Issue 13189
الجمعة 09 ذو القعدة 1429   العدد  13189
بعد غياب لسنوات.. عادوا صيادلة يحملون حب الوطن
تكريم أول دفعة من خريجي الصيدلة في (القولد كوست) أسترالية

أستراليا - براء مختار

أقام النادي السعودي بمدينة القولد كوست حفل تخريج الدفعة الثانية لعام 2008م وذلك باستضافة مدير الشؤون الدراسية الأستاذ محمد رافع القحطاني ممثل الملحقية في الحفل وعدد كبير من أعضاء وعضوات النادي.

تضمن الحفل فقرات عديدة ابتدأت بكلمة افتتاحية من مشرف الحفل الأستاذ خضر المتحمي الذي رحب بالضيوف، وقدم شرحاً مبسطاً لفقرات الحدث، تبعتها آيات من الذكر الحكيم ومن ثم كلمة مدير الشؤون الدراسية نيابة عن الملحقية الثقافية والتي تضمنت تهنئة خريجي هذا العام. ومن ثم قام رئيس النادي المهندس وئام تونسي بافتتاح اللقاء المفتوح وإدارة الحوار الذي شمل العديد من الأسئلة والاستفسارات وبعض المشاكل التي تواجه الطالب خلال فترة بعثته.

وبعد اللقاء المفتوح قامت إدارة النادي بعرض مبسط لأهم البرامج التي أقامها والتي شملت برنامجي: أنا صائم، وبرنامج اليوم السعودي المفتوح، وتكريم الإخوة المشاركين في البرنامج وأعضاء الهيئة الإدارية السابقة.. كما قامت إدارة النادي بتكريم المتميزين أكاديمياً والذي شمل كلاً من: هشام مصطفى الإدريسي، هدى الصقير، أحلام أحمد العبداللطيف كتشجيع للمتميزين أكاديمياً.

واختتم الحفل بكلمة للأستاذ محمد أسعد بخاري نيابة عن الخريجين، تبعها تكريم أول دفعة (سعويددن) لدراسة بكالوريوس صيدلة في أستراليا وشمل التكريم: (محمد أسعد بخاري، فهد علي المسفر، محمد يحيى البيشي) وتكريم أول خريج لمرحلة البكالوريس مبتعث لجامعة بوند (رعد محمد الشريف).. كما تم تكريم خريجي مرحلة الماجستير وهم: زياد الحديثي، صلاح عبدالرحمن الصالح، أسامة أبو بكر يوسف، ناصر العصيمي، فائز حسين القحطاني، ياسر عبدالله السبالي، إبراهيم الزهيميل، سالم العنيزان, أحمد يوسف الصالح، علي أحمد القاسم، حمد مسفر حارثي، دخيل الله عيسى الشبرمي، أسامة الحسيني.

كما تم تكريم كل من الأخوات الخريجات لمرحلة الماجستير: عائشة الصغير، هدى الصقير، منى عشقان.

واختتم الحفل بتهنئة من قبل إدارة النادي لخريجي هذا العام متمنين لهم دوام التوفيق في حياتهم العملية وأن ينفع الله بهم وبجهودهم وطننا وديننا.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد