Al Jazirah NewsPaper Friday  07/11/2008 G Issue 13189
الجمعة 09 ذو القعدة 1429   العدد  13189
وزارة النقل تشارك في فعاليات أسبوع الحاسب الآلي

الجزيرة - الرياض

تحت رعاية معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري أقامت الوزارة يوم الأربعاء الماضي فعالية اليوم المفتوح لأسبوع الحاسب الآلي الذي نظمته الإدارة العامة لتقنية المعلومات بالوزارة بالتنسيق مع جمعية الحاسبات السعودية اشتمل على معرض لإطلاع الحضور على الخدمات والبرامج المتنوعة التي تقدمها الإدارة العامة لتقنية المعلومات بشكل عام جميع الإدارات والأقسام في مبنى الوزارة الرئيسي وفروعها في مختلف مناطق المملكة، حيث كان من ضمن المعروضات الشرح عن آخر ما استجد عن استعدادات الوزارة للدخول في نسق الحكومة الإلكترونية وقد تم توزيع نشرات تعريفية وتوعوية عن الاستخدام الأمثل لتقنية المعلومات. إضافة إلى تفعيل خدمات الجودة النوعية فيما يخص أجهزة الحاسب ومتعلقاته.

وتأتي هذه المشاركة ضمن فعاليات أسبوع الحاسب الآلي الذي تشرف عليه جمعية الحاسبات السعودية المقام في عدد من القطاعات والمؤسسات الحكومية الأخرى.

الجدير ذكره أن الإدارة العامة لتقنية المعلومات قدمت خلال هذا الأسبوع عدداً من الفعاليات المتعلقة بمجال الحاسب الآلي وتطبيقاته واستخداماته حيث تم تدريب وتفعيل الأرشفة الإلكترونية وتفعيل نظام الاتصالات الإدارية المؤرشف، وتحويل الخدمات الرئيسية إلى الخدمات المؤرشفة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد