Al Jazirah NewsPaper Friday  07/11/2008 G Issue 13189
الجمعة 09 ذو القعدة 1429   العدد  13189
تواصل الجسر الجوي الإغاثي السعودي لباكستان

كويتا - واس

وصلت إلى مطار كويتا في إقليم بلوشستان بجمهورية باكستان أمس الطائرتان السادسة والسابعة من الجسر الجوي الإغاثي السعودي الذي جاء إنفاذاً لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز - حفظه الله - بتقديم مساعدات عاجلة لجمهورية باكستان الإسلامية جراء ما لحق بها من أضرار نتيجة الزلزال الذي ضرب إقليم بلوشستان مؤخراً.

وكان في استقبال الطائرتين اللتين تحملان على متنهما 20 طناً من المواد الغذائية والطبية والخيام والأغطية في مطار قاعدة سماقلي كويتا مندوبا الوفد الإغاثي السعودي من وزارة المالية خالد الشرهان وعبيد الرشيد ومندوب الحكومة الباكستانية عثمان عارف هاشمي وعدد من المسؤولين الباكستانيين.

وأوضح مندوب الوفد الإغاثي السعودي ووزارة المالية خالد الشرهان لوكالة الأنباء السعودية أن ما تقدمه المملكة العربية السعودية يأتي من منطلق قيمتها الإنسانية وواجباتها تجاه البلدان المتضررة في ظل ما يواجهونه من ظروف تستدعي تخفيف معاناتهم وسد حاجاتهم. وبين أن توجيهات خادم الحرمين الشريفين بسرعة تقديم مساعدات لباكستان أتت تجسيداً لروابط الأخوة الصادقة بين البلدين.

من جهته أشاد مندوب الحكومة الباكستانية عثمان هاشمي بموقف المملكة العربية السعودية ومساندتها لباكستان في ساعة الضيق, مشيراً إلى أن المملكة في مقدمة الدول التي قدمت مساعدات لباكستان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد