Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/11/2008 G Issue 13187
الاربعاء 07 ذو القعدة 1429   العدد  13187
تبدأ السبت المقبل من وادي الدواسر وعفيف
تحديد أسماء المشرفين الممثلين لمرشحي غرفة الرياض

الرياض - حازم الشرقاوي

حدد المرشحون لمجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية في الرياض أسماء المشرفين الذين يمثلونهم أثناء إجراء العملية الانتخابية في المقر الرئيسي للغرفة بالرياض والفروع التابعة لها والتي ستبدأ السبت المقبل.

وأوضح فهد الحمادي المرشح ضمن التطوير أن مجموعته سلمت اللجنة المشرفة على الانتخابات أسماء المشرفين الذين يتابعون العملية الانتخابية في جميع المواقع سواء داخل الغرفة أو الفروع التابعة لها، معرباً عن ثقته التامة في جميع المشرفين لكافة المرشحين ممن يتابعون العملية الانتخابية في غرفة الرياض.

من جهة أخرى أكد خلف الشمري مرشح مجموعة المنتسبين على انه تم تسمية المشرفين الذين يمثلونهم في العملية الانتخابية التي تم تحديها بمقر الغرفة وفروعها.

هذا وتبدأ العملية الانتخابية لمجلس إدارة غرفة الرياض يوم السبت المقبل من وادي الدواسر وعفيف يليها الحوطة والدوادمي يوم الاثنين، ثم رماح وشقراء يوم الاثنين، والمزاحمية الثلاثاء والمركز الرئيسي بالرياض والفرع النسائي يومي الثلاثاء والأربعاء.

يذكر أن عدد الناخبين الذين يحق لهم الاقتراع لاختيار عضوية مجلس إدارة الغرفة في دورته الـ 15 يبلغ نحو 41 ألف منتسب، وقد وفرت الغرفة للمرشحين جميع عناوين المنتسبين الذين يحق لهم التصويت على أقراص مدمجة، وذلك للاستفادة منها في عمليات الانتخابات.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد