Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/11/2008 G Issue 13187
الاربعاء 07 ذو القعدة 1429   العدد  13187
المجتمع الاقتصادي

* * *

*جوردن براون رئيس الوزراء البريطاني قام بزيارة تاريخية هي الأولى من نوعها لمؤتمر ومعرض أبوظبي الدولي للبترول أديبيك 2008، وكان يرافقه وزير الدولة للاقتصاد لورد ماندلسون ووزير الدولة للطاقة والتغييرات المناخية السيد إيد ميلباند، بالإضافة إلى مفوض الأعمال وكبار الموظفين التنفيذيين الممثلين للشركات البريطانية.

* * *

*الأستاذ حسن بن طلعت ناظر سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا رحب بالزيارة التي قام بها مؤخراً وزير التجارة الأسترالي سيمون كرين إلى المملكة ما بين 2- و3 نوفمبر الجاري وبنتائج المحادثات التي أجراها مع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ووزير التجارة والصناعة وعدد من كبار الوزراء والمسؤولين.

* * *

*محمد بن إبراهيم الخضير رجل الأعمال يلتقي بأبنائه شباب الأعمال اليوم ليلقي ندوة بعنوان: (تجربتي) وسيتحدث عن تجربته التجارية والتعليمية في الحياة وذلك ضمن الفعاليات المصاحبة للملتقى الدعوي الشبابي الثاني الذي ينظمه مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالخبراء.

* * *

*المهندس يوسف صالح الحضيف تم تعيينه عضو مجلس إدارة في الشركة الوطنية للتسويق الزراعي (ثمار), الحضيف عمل 15 سنة في القطاع الخاص وشركة الإلكترونيات المتقدمة ومستشاراً في أمانة مجلس إدارة الاتصالات، ويعتبر من الكفاءات الوطنية الشابة.

* * *

*أميت سوماندبالا مدير عام السريلانكية للعطلات أنهى استعداداته لموسم نهاية السنة الميلادية بعروض العطلات الخاصة بالتعاون مع الخطوط الجوية السريلانكية بعروض خاصة وبأسعار منافسة للأفراد ومحبي السفر من المقيمين في جزيرة سريلانكا.

* * *

*سيجي كوياناجي مدير عام شركة باناسونيك الشرق الأوسط للتسويق احتفل بإنتاج وتوزيع 300 مليون جهاز تلفزيون بنجاح، لتكون بذلك الشركة الأولى المصنعة للتلفزيونات في العالم التي تحقق هذه القدرة الإنتاجية.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد