Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/11/2008 G Issue 13187
الاربعاء 07 ذو القعدة 1429   العدد  13187
غرفة الشرقية تجري مسحاً شاملاً للأنشطة الاقتصادية

الدمام - واس

تستعد الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة الشرقية لإجراء مسح شامل للأنشطة الاقتصادية بالمنطقة بالتعاون مع مجلس المنطقة لمعرفة نقاط القوة ونقاط الضعف والسعي لوضع خطة تنموية مستدامة لـ 15 عاما قادمة بعون الله.

وأوضح رئيس غرفة الشرقية عبدالرحمن الراشد أن هذه الخطة تعتمد أساساً على ما يقدمه المنتسبون وتحديداً أعضاء اللجان المتخصصة من آراء ومقترحات ومعوقات.

وقال: (إن اللجان المتخصصة بالغرفة (26) لجنة حققت العديد من الإنجازات خلال الدورة الحالية وهي أكثر من أن تحصى إذ شارك أعضاؤها متعاونين مع مجلس الإدارة والأمانة العامة والجهاز التنفيذي للغرفة ومختلف إداراتها وأقسامها ومراكزها النوعية والمتخصصة في عشرات الاجتماعات واللقاءات والندوات والمحاضرات التي شهد بعضها عدد من الوزراء ووكلاء الوزارات وكبار المسؤولين الحكوميين في المنطقة وتناولت جميع النواحي الاقتصادية في المنطقة الشرقية). كما قامت اللجان ببحث العديد من القضايا والموضوعات ودراسة عشرات البرامج والاقتراحات في مناقشات جادة وصريحة عكست وعي رجال الأعمال وأصحاب الشركات والمنشآت على اختلاف أحجامها وأنشطتها كما عكست اهتمامهم بالبيئة الاقتصادية للمنطقة الشرقية وحرصهم على تنميتها وتطويرها.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد