Al Jazirah NewsPaper Wednesday  05/11/2008 G Issue 13187
الاربعاء 07 ذو القعدة 1429   العدد  13187
غرفة الشرقية تشكر إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض

الدمام - الجزيرة

وجهت الغرفة التجارية الصناعية في المنطقة الشرقية خطاب شكر وتقدير لإدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض، على رعاية البنك للدورة الرمضانية لكرة القدم، والتي اُقيمت للمرة الأولى، وبمشاركة فرق تمثل شركات المنطقة خلال الفترة (3-9- 9-2008م).

وأعربت الغرفة التجارية في خطابها الذي وجهته للمشرف على إدارة خدمة المجتمع في بنك الرياض، محمد عبدالعزيز الربيعة، عن بالغ تقديرها وشكرها لرعاية البنك، مؤكدة في الوقت ذاته على أهمية تلك الرعاية في إنجاح الدورة الرمضانية.

وأوضح الربيعة أن بنك الرياض حرص على رعاية الدورة الرمضانية، وذلك لأهمية مثل هذه الفعاليات في حياة الشباب السعودي واستثمار أوقات الفراغ لديهم بشكل جيد، وتعزيز التنافس الشريف بين أبناء المنطقة، ولما شملته الدورة من فعاليات شبابية ومحاضرات وأمسيات شعرية، وذلك إيماناً بأهمية دور البنك في خدمة أبناء المنطقة، وتعزيز مساهماته في خدمة العمل الاجتماعي.

وأكد على أن دعم بنك الرياض لمثل هذه الأنشطة الاجتماعية والرياضية، يأتي في إطار حرص البنك والتزامه بالمسؤولية الاجتماعية التي يستشعرها تجاه المجتمع عامة، وفئة الشباب على وجه الخصوص، وتشجيع الأنشطة الرياضية والشبابية.

وأضاف إن لبنك الرياض جهوداً واضحة وملموسة في دعم العديد المناسبات الرياضية، والاجتماعية، والخيرية، والإنسانية عامة، حيث شارك مؤخراً في رعاية المهرجان الرمضاني الأول في بيت الأمير فيصل بن فهد للشباب بالرياض، وهو الراعي الوحيد، وكذلك كُرم بنك الرياض من قبل وكيل الرئيس العام لشئون الشباب، الأستاذ منصور الخضيري لرعايته، وللعام الثاني على التوالي، المركز الصيفي الثاني لذوي الاحتياجات الخاصة، والذي نظمته اللجنة الثقافية والاجتماعية في نادي الشباب، خلال الفترة من 30-6-2008 إلى 27-7-2008م.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد