Al Jazirah NewsPaper Friday  31/10/2008 G Issue 13182
الجمعة 03 ذو القعدة 1429   العدد  13182
الكنعاني أهداه التأهل
فيصل بن عبدالرحمن يضاعف مكافآت شباب النصر 3 مرات

كتب - عيسى الحكمي

ضاعف الأمير فيصل بن عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة نادي النصر مكافآت النادي لفريق درجة الشباب 3 مرات عقب تأهل الفريق للمباراة النهائية على كأس الاتحاد بعد إقصائه الاتفاق بهدف دون مقابل في نصف النهائي.

وعبر ناصر الكنعاني مدير القطاع السني عن شكره للأمير فيصل، مؤكداً في تصريح ل(الجزيرة) أن التأهل هدية متواضعة من الفريق والقطاع بأكمله للرئيس الذهبي.

وأضاف: أسعدني تأهل الفريق لأمرين رئيسين؛ الأول: هو تتويج الاهتمام الذي يجده القطاع السني من الإدارة وأعضاء الشرف وعلى رأسهم الأمير منصور بن سعود وكذلك الجماهير النصراوية التي تحيط باللاعبين في جميع المباريات.

وأكمل: الأمر الثاني هو ارتفاع الروح المعنوية للاعبين الذين هم بأمس الحاجة للدخول في أجواء التنافس لأن ذلك ينعكس على نفسياتهم في المستقبل.

وأثنى أبو منصور على الأداء الفني الذي قدمه الفريق أمام شقيقه الاتفاق قائلاً: كانت مباراة صعبة، غلب عليها الشد العصبي لأن اللاعبين يضعون أمامهم خيار الفوز فقط، لقد كنا الأفضل والأجدر بالكسب والحمد لله تحقق الأمر في اللحظة الأخيرة، لا يفوتني تقديم الشكر للفريق الاتفاقي الذي شاطرنا الأداء ولعب بالأسلوب الذي يراه مناسباً أمام قوة فريقنا، وأقول لهم هاردلك وأتمنى لهم حظاً سعيداً في قادم المباريات.

من جهة ثانية قدم الأمير سعود بن ممدوح مكافآت للاعبين بالإضافة لمنحهم حق مشاهدة مباراة النصر والحزم الدورية مجاناً.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد