Al Jazirah NewsPaper Friday  31/10/2008 G Issue 13182
الجمعة 03 ذو القعدة 1429   العدد  13182
ركز كثيراً على التايب في تنفيذ الكرات الثابتة في إشارة لتفاؤله بعودته قريباً
أولاريو: الهلال يبدأ الليلة تحضيراته لملاقاة الوحدة وياسر جاهز تماماً

كتب - طارق العبودي

يبدأ الروماني كوزمين أولاريو مدرب فريق الهلال الكروي هذا اليوم الجمعة تحضيراته الفعلية لملاقاة الوحدة في المباراة الدورية التاسعة التي ستقام في الرياض الثلاثاء المقبل.

وكان الفريق الهلالي قد أدى البارحة مراناً اعتيادياً لم يختلف كثيراً عن تمارين الأيام الماضية بمشاركة جميع اللاعبين يتقدمهم النجم الدولي ياسر القحطاني الذي باتت مشاركته مؤكدة بعد أن شفي تماماً من إصابته التي غيبته عن 3 حصص تدريبية بداية هذا الأسبوع.

وتركز المران في مجمله على النواحي الفنية الفردية قبل أن يفرض أولاريو مناورة في كامل مساحة الملعب تجاوزت مدتها 60 دقيقة أوقفها غير مرة لشح بعض التطبيقات الفنية أعقبتها مناورة مصغرة في جزء من مساحة الملعب بعدد أقل من اللاعبين وشارك فيها المدرب لاعباً.

وقد حرص المدرب على تخصيص ماتبقى من وقت المران لتنفيذ الكرات الثابتة القريبة من منطقة الجزاء وركز في ذلك على الثنائي محمد الشلهوب والليبي الموقوف طارق التايب في إشارة إلى تفاؤل الهلاليين بصدور قرار دولي يسمح للأخير بالمشاركة في المباريات المقبلة.

وتابع المران سمو رئيس النادي الأمير عبد الرحمن بن مساعد وسمو نائبه الأمير نواف بن سعد, إلى جانب سمو الأمير خالد بن محمد وسمو الأمير فهد بن محمد وسمو الأمير محمد بن خالد أعضاء شرف النادي.

وعلى صعيد المصابين اقترب عبدالعزيز الخثران من العودة للمشاركة بعد غياب تجاوز الأسبوعين وخضع لتدريب كروي خاص بينما يواصل أحمد الصويلح وفهد المفرج وفهد المبارك برامجهم العلاجية في وحدة العلاج.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد