Al Jazirah NewsPaper Friday  31/10/2008 G Issue 13182
الجمعة 03 ذو القعدة 1429   العدد  13182
ينظمها منتدى (العُمري) مساء اليوم الجمعة
ندوة عن (الأزمة المالية العالمية)

الجزيرة - الرياض

يستضيف (منتدى العُمري) مساء اليوم الجمعة في مقره بحي الفلاح شمال مدينة الرياض الدكتور محمد بن سعود العصيمي مدير عام المجموعة الشرعية ببنك البلاد، والدكتور أحمد بن عبدالعزيز العبودي مدير شركة المحفظة للوساطة والخدمات المالية في ندوة بعنوان: (الأزمة المالية العالمية).

وسيشهد الندوة لفيف من أصحاب السعادة من المفكرين، والاقتصاديين، والأكاديميين ومجموعة من المثقفين والإعلاميين، وقد وجه الأستاذ الدكتور عبدالعزيز بن إبراهيم العُمري عضو المجلس البلدي بمدينة الرياض الدعوات لحضور هذه الندوة المهمة التي تناقش قضية من القضايا المعاصرة.

وتأتي هذه الندوة في إطار البرامج الثقافية، والندوات، واللقاءات العلمية التي دأب (منتدى العُمري) على تنظيمها بمشاركة مجموعة من المتخصصين والأكاديميين في عدد من العلوم الشرعية والاقتصادية، والاجتماعية بهدف تسليط الضوء على عدد من القضايا المهمة للمجتمع وكيفية التعامل معها والتغلب على سلبياتها وتنمية إيجابياتها.

والجدير بالذكر أن الدكتور محمد بن سعود العصيمي يتولى إدارة كافة الأنشطة الشرعية مع عضوية الهيئة الشرعية، وأمانتها والرقابة الشرعية ومركز الأبحاث والتطوير، وعضو هيئة التدريس بكلية الاقتصاد وإدارة الأعمال بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية من العام 1993م.

أما الدكتور أحمد بن عبدالعزيز العبودي، فيشغل منصب مدير عام وعضو مؤسس شركة المحفظة للوساطة والخدمات المالية، وأستاذ الاقتصاد الدولي والتنمية الاقتصادية بكلية الاقتصاد والعلوم الإدارية بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية (سابقا)، ومستشار البرنامج الاقتصادي للهيئة العليا للسياحة.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد