Al Jazirah NewsPaper Friday  31/10/2008 G Issue 13182
الجمعة 03 ذو القعدة 1429   العدد  13182
الفريق المحيا زار القيادة الجنوبية للقوات المسلحة المغربية

المغرب - واس

قام معالي رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الأول صالح بن علي المحيا أمس بزيارة إلى قيادة المنطقة الجنوبية للقوات المسلحة الملكية المغربية، وذلك ضمن الزيارة الرسمية التي يقوم بها معاليه إلى المغرب. وكان في استقبال معاليه عند وصوله المفتش العام للقوات المسلحة الملكية المغربية وقائد المنطقة الجنوبية للقوات المسلحة المغربية الفريق الأول عبد العزيز بناني، حيث استعرض معاليه حرص الشرف. كما تم خلال الاستقبال بحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك. ثم شاهد معاليه إيجازاً عن المهام والواجبات والنشاطات التي تقوم بها القوات المسلحة المغربية في المنطقة الجنوبية.

إثر ذلك قام معالي رئيس هيئة الأركان العامة بجولة على مرافق القيادة الجنوبية المغربية شملت المركز الطبي الجراحي الأول، واستمع إلى عرض عن المركز وتجول داخل أقسامه، حيث شاهد قسمي الجراحة وتصفية الدم وغسيل الكلى.

ثم قام معاليه بزيارة إلى مركز الضيافة واستمع لإيجاز عن المركز وما يقدمه من نشاطات رياضية وترفيهية، واطلع على ما يحويه من ملاعب وصالات رياضية. عقب ذلك أقامت قيادة المنطقة الجنوبية للقوات المسلحة الملكية المغربية حفل غداء تكريماً لمعالي رئيس هيئة الأركان.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد