Al Jazirah NewsPaper Sunday  19/10/2008 G Issue 13170
الأحد 20 شوال 1429   العدد  13170
المجتمع الاقتصادي

صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز الأمين العام للهيئة العامة للسياحة والآثار زار معرض أرامكو السعودية في مهرجان خريف الدوادمي خلال تدشينه فعاليات المهرجان المقام في قصر الملك عبدالعزيز للتراث, والذي اشتمل على أجنحة للبيئة، والصحة، والسياقة الوقائية. وكذلك معرض للصور القديمة، بالإضافة لعرض بعض مركبات الشركة القديمة والتي كانت تحت الخدمة خلال الأربعينيات.

***

الدكتور محمد بن سليمان الجاسر نائب محافظ مؤسسة النقد العربي السعودي غادر إلى بيروت ليرأس الاجتماع الدوري لمجلس إدارة الشركة العربية للاستثمار في العاصمة اللينانية, ومن المقرر أن يجتمع الجاسر مع مسؤولين في القطاعين العام والخاص ومتابعة استثمارات الشركة.

***

سعود الصبان مدير إدارة الموارد البشرية بالبنك الأهلي رأس وفداً من كبار مسؤولي الموارد البشرية في البنك إلى منتدى للموارد البشرية الذي انطلقت فعالياته أمس برعاية وزير العمل، وبرعاية من البنك الاهلي لدعم جهود توطين الوظائف وإعداد الخريجين والطلاب لسوق العمل.

***

الأستاذ تركي بن عبداللطيف الطلحة الموظف بمكتب مدير جامعة الملك سعود باشر عمله بعد أن تمتع بإجازته السنوية والتي امتدت طوال شهر رمضان المبارك.. عوداً حميداً لأبي راكان المعروف بدماثة الأخلاق وحسن استقبال المراجعين.

***

حاز المهندس عبيدالله الغامدي رئيس المركز العربي لتقنية الوقود على درع تكريم وتقدير من شركة إكسون موبيل وذلك لمساهمته وخدمته المتميزة لقطاع تموين الطائرات لأكثر من 35 سنة وذلك خلال الاجتماع الفني لوقود الطائرات بدبي بدولة الإمارت العربية المتحدة.

***

المهندس فهد بن راشد العسكر الأمين العام للغرفة يستقبل رجال الأعمال اليوم بقاعة نادي رجال الأعمال بمقر الغرفة في مدينة السيح وهو اللقاء السنوي الثاني.

اللقاء يستهدف تحقيق التواصل فيما بين رجال الأعمال والالتقاء بكبار مسئولي الإدارات الحكومية في الخرج إلى جانب بحث العديد من الموضوعات ذات الصلة بالقطاعات التجارية والصناعية والزراعية وشئون الاستثمار.




 

صفحة الجزيرة الرئيسية

الصفحة الرئيسية

رأي الجزيرة

صفحات العدد